آخر المستجدات
كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج

بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر مسؤول أن مجلس ادارة شركة البترول الوطنية أعاد تعيين المهندس محمد الخصاونة مديرا عاما للشركة بعد أقل من شهر واحد على انهاء عقده.

وجاء قرار مجلس الادارة بعد ثلاثة أسابيع من تعيين ليث القاسم رئيسا لمجلس الادارة خلفا للدكتور ماهر حجازين.

وكان الخصاونة قال لـ الاردن24 عقب انهاء تعيينه إن القرار كان منطقيا في ظل حالة عدم التوافق بين الادارة التنفيذية ومجلس الادارة وتحديدا رئيس المجلس، مبيّنا أن حجم الخلافات تسبب بتوقف العمل بشكل شبه كامل بعد كلّ النجاحات التاريخية التي تحققت سابقا.

وكان النائب موسى هنطش أكد في وقت سابق أن وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي تعهدت بانصاف الخصاونة بعدما تمكن خلال سنتين فقط من مضاعفة انتاج حقل الريشة من الغاز، بالاضافة إلى اتخاذه العديد من القرارات التي من شأنها النهوض بالشركة الوطنية.
 

 
Developed By : VERTEX Technologies