آخر المستجدات
احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط

بعد حادثة جرش.. زريقات يوجه اسئلة هامة إلى مدير الأمن العام

الاردن 24 -  
وجّه عضو مجلس محافظة جرش، الدكتور يوسف الزريقات، رسالة إلى مدير الأمن العام بشأن حادث الطعن الذي شهدته المدينة الأثرية، الأربعاء، وأسفر عن اصابة (8) أشخاص منهم (3) سياح أجانب.

وأعرب الزريقات عن شكره وتقديره للبطولة التي أبداها أفراد الشرطة السياحية وأربعة من الأدلاء السياحيين وأحد موظفي السياحة، والذين حالوا دون وقوع مذبحة بحقّ السياح العزّل بمواجهتهم المجرم بأيديهم ودون أي سلاح.

وأشار إلى أن الحادثة أثارت تساؤلات حول سبب عدم امتلاك أفراد الشرطة السياحية في المواقع الأثرية سلاحا ناريا، بالاضافة إلى عدم حمله أي سلاح أو أداة بديلة بأيديهم أثناء أدائهم واجبهم في المواقع الأثرية مثل الرصاص المطاطي أو الصاعق الكهربائي أو قاذف الرذاذ أو حتى عصا خشبية.

كما تساءل الزريقات عن الكارثة التي كان يمكن أن تحلّ على الأردن لو أن المجرم كان يحمل سلاحا ناريا عاديا أو اوتوماتيكيا، خاصة وأنه تمكن من الركض بحرّية مسافة (400) متر من بوابة هدريان الى البوابة الجنوبية وهو يقوم بطعن السياح والشرطة والدليل؟
 
 
Developed By : VERTEX Technologies