آخر المستجدات
القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء المعلمين تطالب برفع الحدّ الأدنى للأجور لانصاف معلمي القطاع الخاص بني هاني يكتب :نظرية الحلقة أو التفاحة الفاسدة العمل تستنكر حادثة إضرام النار في مركبة مدير عمل جرش اختفاء ناشط من حراك بني حسن.. وتنديد بتوسع الاعتقالات شكاوى من غياب العدالة في تعيينات بلديات على المشاريع الممولة.. والمصري: لا نتدخل
عـاجـل :

بعد حادثة جرش.. زريقات يوجه اسئلة هامة إلى مدير الأمن العام

الاردن 24 -  
وجّه عضو مجلس محافظة جرش، الدكتور يوسف الزريقات، رسالة إلى مدير الأمن العام بشأن حادث الطعن الذي شهدته المدينة الأثرية، الأربعاء، وأسفر عن اصابة (8) أشخاص منهم (3) سياح أجانب.

وأعرب الزريقات عن شكره وتقديره للبطولة التي أبداها أفراد الشرطة السياحية وأربعة من الأدلاء السياحيين وأحد موظفي السياحة، والذين حالوا دون وقوع مذبحة بحقّ السياح العزّل بمواجهتهم المجرم بأيديهم ودون أي سلاح.

وأشار إلى أن الحادثة أثارت تساؤلات حول سبب عدم امتلاك أفراد الشرطة السياحية في المواقع الأثرية سلاحا ناريا، بالاضافة إلى عدم حمله أي سلاح أو أداة بديلة بأيديهم أثناء أدائهم واجبهم في المواقع الأثرية مثل الرصاص المطاطي أو الصاعق الكهربائي أو قاذف الرذاذ أو حتى عصا خشبية.

كما تساءل الزريقات عن الكارثة التي كان يمكن أن تحلّ على الأردن لو أن المجرم كان يحمل سلاحا ناريا عاديا أو اوتوماتيكيا، خاصة وأنه تمكن من الركض بحرّية مسافة (400) متر من بوابة هدريان الى البوابة الجنوبية وهو يقوم بطعن السياح والشرطة والدليل؟