آخر المستجدات
كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج

بعد اليوم

كامل النصيرات





بعد اليوم أو الغد – على الأرجح-؛ لن تجتمع كلّ العائلة على مائدة..ستتخربط القعدات..ستصبح الطناجر في المطابخ تنتظر أيادي كثيرة و بلا مواعيد لسكب الطعام..!
بعد اليوم ؛ سيتجنب الكثيرون الأكل وقت الآذان بالضبط مع إنه كان حبيبهم الأجمل طوال شهر رمضات..!
بعد اليوم؛ لن تصل إلى موبايلك عشرات الرسائل الجاهزة ثقيلة الدم التي تقول لك : افطاراً هنيئاً ووووووو...! مع أن أغلب مرسليها لا يصومون إلاّ عن الابداع..!
بعد اليوم ؛ لن تضطر إلى معركة مع أسرتك على برامج ومسلسلات رمضان..حط على ام بي سي..لا أنا بدي الجزيرة ..مشان الله بدي أحضر رامز ..وطّي الصوت وعلّي الصوت..!
بعد اليوم؛ ستعود الحكومات إلى ..إلى..إلى ..إلى شو؟ أصلا هي الوحيدة التي لم يتغير برنامجها في رمضان ولا يفرق معها شيء!
بعد اليوم؛ سنحاول جدولة النوم..وسنفشل..وسنحاول..وسنفشل..وسيظل الفشل ملازماً لنا لأسابيع حتى يتمّ إعادة ضبط مصنعنا بالتدريج..!
بعد اليوم؛ وبعد كميّات البوس القادمة في الطريق إلينا في الأيام القليلة القادمة..سنكتشف أن شهر رمضان لم يكن شهر تقشف ولا إحساس بالفقراء ولم تتحسن أخلاقنا..ولم نزدد إلاّ هزيمة جديدة على أرتال الهزائم الأخرى..!
بعد اليوم ؛ مثل كل الأيام .
 
Developed By : VERTEX Technologies