آخر المستجدات
متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة الإعتصام والإضراب وقرع الأواني الفارغة.. أوراق الطفايلة لانتزاع حقوقهم إصابة (68) شخصا إثر حادث تصادم على الصحراوي - صور ابو عاقولة يطالب الحكومة بازالة كافة المعيقات أمام "التخليص" قبل بدء العمل بالنافذة الوطنية مطالبات نيابية بشمول متقاعدي المبكر بزيادات الرواتب الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات وزارة العمل : "أكاديميات التجميل" لم تزودنا بإتفاقيات التشغيل هل يعلن ترامب "صفقة القرن" قبل تشكيل الحكومة بإسرائيل؟ البطاينة لـ الاردن24: تعديلات قانون العمل إلى النواب قبل نهاية الشهر الحالي سيف لـ الاردن24: مستمرون بترخيص شركات النقل المدرسي الموافقة على تخزين مواد مشعة في مادبا يثير قلقا واحتجاجا بين الأهالي - وثائق خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويلوحون باجراءات تصعيدية
عـاجـل :

بعد اليوم

كامل النصيرات





بعد اليوم أو الغد – على الأرجح-؛ لن تجتمع كلّ العائلة على مائدة..ستتخربط القعدات..ستصبح الطناجر في المطابخ تنتظر أيادي كثيرة و بلا مواعيد لسكب الطعام..!
بعد اليوم ؛ سيتجنب الكثيرون الأكل وقت الآذان بالضبط مع إنه كان حبيبهم الأجمل طوال شهر رمضات..!
بعد اليوم؛ لن تصل إلى موبايلك عشرات الرسائل الجاهزة ثقيلة الدم التي تقول لك : افطاراً هنيئاً ووووووو...! مع أن أغلب مرسليها لا يصومون إلاّ عن الابداع..!
بعد اليوم ؛ لن تضطر إلى معركة مع أسرتك على برامج ومسلسلات رمضان..حط على ام بي سي..لا أنا بدي الجزيرة ..مشان الله بدي أحضر رامز ..وطّي الصوت وعلّي الصوت..!
بعد اليوم؛ ستعود الحكومات إلى ..إلى..إلى ..إلى شو؟ أصلا هي الوحيدة التي لم يتغير برنامجها في رمضان ولا يفرق معها شيء!
بعد اليوم؛ سنحاول جدولة النوم..وسنفشل..وسنحاول..وسنفشل..وسيظل الفشل ملازماً لنا لأسابيع حتى يتمّ إعادة ضبط مصنعنا بالتدريج..!
بعد اليوم؛ وبعد كميّات البوس القادمة في الطريق إلينا في الأيام القليلة القادمة..سنكتشف أن شهر رمضان لم يكن شهر تقشف ولا إحساس بالفقراء ولم تتحسن أخلاقنا..ولم نزدد إلاّ هزيمة جديدة على أرتال الهزائم الأخرى..!
بعد اليوم ؛ مثل كل الأيام .