آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

بعد الهدف الملغي.. الأهلي يرد على صورة "هزت الشارع الرياضي"

الاردن 24 -  
بعد الضجة التي سببتها صورة للحكم الخامس في مباراة الأهلي مع حرس الحدود، المؤجلة من المرحلة 21 بالدوري المصري الممتاز، رد النادي الأحمر نافيا شبهات المحاباة التي طالته بعد نهاية اللقاء.

وفاز الأهلي بهدف نظيف في المباراة المذكورة التي أقيمت الجمعة، لكن الحرس كان السباق بالتسجيل في الدقيقة 20.

إلا أن الحكم الخامس في اللقاء حسن السندبيسي كان له رأي آخر، وطلب من حكم اللقاء الرئيسي إلغاء الهدف الذي سجله إمام عاشور، بداعي أنه ارتكب خطأ بحق أحد مدافعي الأهلي.

وبعد المباراة، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للسندبيسي بقميص الأهلي، وقال معلقون إنه يعمل في أكاديمية للنادي بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية في دلتا النيل، وسط تشكيك في نزاهته.

لكن مدير الكرة في الأهلي سيد عبد الحفيظ قال في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إن النادي لا يمتلك أي أكاديمية في شبين الكوم.

كما أشار عبد الحفيظ إلى أن الحكم ذاته أشار لوجود ركلة جزاء للزمالك، الغريم التقليدي للأهلي، في مباراة سابقة بالموسم الجاري أمام المقاولون العرب.

 
وتسبب إلغاء الهدف في موجة اعتراضات من جانب لاعبي حرس الحدود، وحالة من الجدل داخل وخارج الملعب، لدرجة أن عبد الحفيظ صرح عقب اللقاء بأنه "يميل إلى صحة الهدف".

ودفع الهدف المثير للجدل تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، منافس الأهلي على المركز الثاني، إلى طرح تساؤل يبدو تشكيكا في نزاهة الحكم الخامس صاحب القرار المثير للجدل.

وكتب آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، قائلا: "هل الحكم الخامس في مباراة اليوم يعمل في أكاديمية أحد الأندية؟ هل هذا صحيح؟".

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن اتحاد الكرة قرر فتح تحقيق عاجل في الواقعة، بناء على صورة تم تداولها للحكم الخامس أثناء عمله المزعوم في أكاديمية النادي الأهلي بمدينة شبين الكوم.

وقبل أيام، ألغي هدف آخر لإنبي أمام الأهلي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الفريق الأحمر بنتيجة 2-1، ليفجر عاصفة من الانتقادات بحق التحكيم في الدوري المصري.