آخر المستجدات
الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين
عـاجـل :

بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكى مواطنون من اساءات تعرضوا لها اثناء نقلهم من قبل شركة اوبر التي تعمل وفقا للتطبيقات الذكية.

وجاء في الشكوى ان السائقين أخذوا يتعاملون مع الزبائن بطريقة بتنمر وبشكل غير لائق بعد ان كانوا  في غاية التهذيب  قبل منحهم الترخيص .


المواطنون اكدوا ل الاردن ٢٤ انهم في  حال رغبوا  بتقديم شكوى لا يجدون  اي رقم هاتف معلن عنه للاتصال مع شركة اوبر كما هو معمول به عالميا ، متسائلين كيف سنقوم بايصال اي شكوى في حال حدثت اساءة من قبل السائقين داخل تلك المركبات لمحاسبتهم من قبل الشركة التي يتبعون لها . 
وطالبوا وزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل باجبار تلك الشركات على الاعلان  عن رقم شكاوى تستقبل به الشركة ملاحظات المواطنين على مدار الساعة.

من جانبه قال امين عام وزارة النقل بالوكالة  المهندس نعيم حسان ان الشركات مجبرة على وضع رقم شكاوى للاتصال بها في حال كان هناك مشكلة واجهت المواطنين .

واضاف حسان ل الاردن 24 انه سيقوم بمتابعة هذا الموضوع مع هيئة تنظيم قطاع النقل وابلاغاها بضرورة اظهار رقم الشكاوى في مركبات التطبيقات الذكية والاعلان عن ذلك للمواطنين .