آخر المستجدات
العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة الاحتجاجات تجتاح لبنان.. ودعوات للتظاهر الأحد جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا

بعد الخسارة القاسية من الرمثا.. الوحدات يقيل اليعقوبي وجهازه الفني

الاردن 24 -  
قرر نادي الوحدات، اليوم السبت، الاستغناء عن الجهاز الفني لناديه.

وبحسب بيان أصدره النادي، فإن مجلس إدارة النادي قرر اليوم خلال اجتماعه الطارئ الذي عقده برئاسة رئيسه بشار الحوامدة، إنهاء عقد المدير الفني لفريق الوحدات قيس اليعقوبي، ومدرب اللياقة البدنية طارق بن ناصر، ومساعد المدرب عامر ذيب، ومدرب حراس المرمى عثمان برهومة.

وتولى إدارة الجهاز الفني الجديد بسام الخطيب، ومساعده فيصل ابراهيم، ومدرب حراس المرمى رشيد النجار.

وكان فريق نادي الوحدات قد تلقّى خسارة قاسية في مباراته مع نادي الرمثا في اطار نصف نهائي بطولة كأس الأردن بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فيما كان قدم مستوى متواضعا في بطولة الدوري.