آخر المستجدات
اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد مشروع قانون الموازنة يعكس عمق الأزمة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات المصري يقدم توضيحا هاما حول زيادات رواتب المتقاعدين العسكريين وورثتهم فيديو - طالبة من أصول أردنية تفتح أبواب مسجد وتنقذ 100 من زملائها من اطلاق نار في أمريكا فتح الشارع المحاذي لمبنى الأمانة الرئيس امام حركة السير اعتبارا من السبت

بعد استقالته.. محمد وزيري يكشف مرض هيفاء وهبي وقصة ادمانها

الاردن 24 -  

بعد ايام من اعلامه استقالته عن إدارة أعمال الفنانة هيفاء وهبي، قرر محمد الوزيري توضيح بعض الشائعات والاخبار التي انتشرت اخيراً، مشدداً على أن علاقته بها لم تتأثر بقرار استقالته وتركه العمل كمدير اعمالها.

وأكد الوزيري في تصريحات صحفية انه لا يجمع بين العمل وعلاقته بهيفاء، مشددا على ان استقالته لم تؤثر على علاقتهما وما يجمع بينهما.

 

واكد أن وهبي تعرضت قبل فترة لوعكة صحية شديدة بعدما أصيبت بفيروس في المعدة وليس في الكبد كما أشيع، مشيرا الى أنها لم تصب بالسرطان وأن كل ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة ليس له أساس من الصحة.

ونفى ان يكون مرضها نتيجة تناولها باستمرار للمشروبات الكحولية وادمانها على المخدرات، مؤكداً أنها بعيدة كل البعد عن هذه الأجواء وكل ما قيل لا يتعدى كونه شائعات تلاحق أي فنان.