آخر المستجدات
ملفّ الأطباء المؤهلين يعود إلى الواجهة.. ومطالبات بقيام النقابة بمسؤولياتها اندلاع مواجهات شرق القدس.. وفعالية مركزية في الأغوار الشمالية الكيلاني يحذر من العبث بقطاع الصيدلة.. ويطالب بالغاء الضريبة على الأدوية ‎عباس لبريطانيا: لن نقبل أي صفقة من أية جهة في العالم‎ ممدوح العبادي: من يطرح الغاء فكّ الارتباط خائن.. والأردنيون صفّ واحد خلف الملك إذا ألغى اتفاقية السلام 77 يوما على اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي.. ولا التفات رسمي! ترامب: سننشر صفقة القرن الثلاثاء الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش الطاقة تعلن انخفاض أسعار المحروقات عالمياً في الأسبوع الرابع من كانون ثاني الرزاز نافيا التجاوز على أموال الضمان: العبث بالضمان خطر على مستقبل الوطن الرزاز: لن نسدد عن المتعثرين.. وسنقوم بمعالجة جذرية للمشكلة الرزاز مستعرضا انجازات الحكومة: نسبة الانجاز 92%.. والنهضة ليست مشروع سنة - فيديو الشوبكي يكشف أسباب ارتفاع فواتير الكهرباء: الشركات تعوض الفاقد من الملتزمين! التربية: تنسيق عالٍ واجراءات للوقاية من فيروس كورونا - صور متقاعدو ضمان يعتصمون احتجاجا على عدم شمولهم بزيادات الرواتب - صور الاشتباه باصابة صيني في الأردن بفايروس الكورونا الصحة تحجر على الصينيين في مشروع العطارات (14) يوما.. وتنتظر وصول "مواد التحاليل" الرحاحلة لـ الاردن24: نعمل على حصر أعداد المرشحين للاحالة على التقاعد حسب القرار الأخير المعلمين لـ الاردن24: أنهينا نظام الرتب.. وننتظر تعديل المهن الشاقة ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر القادم ارشيدات يطالب بموقف حازم من صفقة القرن.. واعتبار ضم الأغوار اعلان حرب يلغي اتفاقية السلام
عـاجـل :

بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حطم الشاب الاردني من محافظة الطفيلة، ابراهيم سالم المهايرة، الرقم القياسي العالمي محققا انجازا اردنيا في هنغاريا، بعد حصوله على أعلى علامة مسجلة في تاريخ دورة مدربي السباحة، ليكون بذلك اول بطل اردني يصل الى هذه البطولة.

وفي التفاصيل كما رواها شقيقه محمد المهايره ان سالم تقدم للمسابقة عن طريق اللجنة الاولمبية الاردنية، نظرا لكونه طالب في الجامعة الاردنية، ويعمل مدرب سباحة ومساعد في نادي مدينة الحسين للشباب .


وتابع المهايره حديثه ل الاردن 24 ان المسابقة عبارة عن دورة مدربين عالمية للسباحة في إحدى الجامعات الهنغارية المختصة بالرياضة، ولكن تم اقصاء شقيقه من قبل اللجنة المشكلة لاختيار المرشحين للدورة بسبب الواسطات والمحسوبيات، رغم أن الشروط جميعها تنطبق عليه .


وقال انهم اعترضوا على الاختيار وتم وضع رئيس اللجنة الاولمبية ناصر  المجالي بصورىة الوضع، إلا أنه لم يفعل شيئا، فقام شقيقه بمراسلة الجامعة نفسها وتم قبوله مباشرة نظرا لانطباق الشروط عليه، ولكن على نفقته الخاصة، وتم جمع المبلغ من أفراد العائلة .

وختم بقوله إن ايماننا المطلق بموهبته دفعنا الى الاصرار على مشاركته وتحملنا كافة النفقات، ليعود اليوم رافعا رؤسا بتحقيق انجاز اردني بامتياز، وقد أنصفته وزارة الشباب الهنغارية فيما ظلمته وزارة الشباب الاردنية .

الاردن 24 حاولت الاتصال برئيس اللجنة الاولمبية ناصر المجالي الا انه لم يرد على الهاتف.