آخر المستجدات
مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة الصناعة والتجارة تبرر حظر استيراد سلع من سوريا.. وتنفي لـ الاردن٢٤ وجود خلفيات سياسية اقالة أو استقالة حكومة الرزاز مطلب شعبي..؟ سماح أنور.. قصة حادث استلزم 42 عملية جراحية كوشنر: ترتيبات صفقة القرن تنتهي منتصف رمضان.. والاعلان عنها مطلع حزيران هنطش يتوقع مضاعفة كميات النفط والغاز المستخرجة من حقول حمزة.. ويطالب الحكومة بمزيد من الدعم بعد انتزاع كليته السليمة.. وفاة الطفل كنان في مستشفى حمزة المعطلون عن العمل في المفرق يواصلون الاعتصام: أعداد المشاركين والمناصرين تتزايد بالاسماء.. السعودية تعلن اعدام 37 شخصا بتهمة تشكيل "خلايا ارهابية" إرادات ملكية بتعيين مستشارين للملك وقبول استقالة الشوبكي مزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم.. والأرصاد لـ الاردن24: الحرارة انخفضت عن صفر في أربع مواقع السعودية تعتقل صحفيا اردنيا منذ شهرين.. والخارجية لا تجيب - وثيقة توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين حماية الطبيعة تطالب بالتحقيق في صور سعودي اصطاد غزلان برية في الاردن المزارعون يطالبون الحكومة بوقف استيراد الدجاج.. والعوران: عشرة مستوردين يتحكمون بالسوق! المعاني لـ الاردن٢٤: تعديل تعليمات القروض الجامعية قريبا.. وستدخل حيز التنفيذ العام القادم أبو عاقولة ل الاردن٢٤: ارتفاع الضرائب ورسوم المعاينة تعيق الاستيراد اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة
عـاجـل :

بطلة روسية تسخر من نيمار بعد قمة سان جيرمان وليفربول

الاردن 24 -  

يبدو أن طريقة تمثيل نيمار، نجم باريس سان جيرمان، وادعائه الإصابة في المباريات لم تعد تثير حفيظة اللاعبين فحسب، بل وأصبحت تحظى باهتمام نجوم يمارسون رياضات مختلفة كليا عن كرة القدم.

فقد نشرت نجمة التزحلق الفني على الجليد، الحسناء الروسية إليزافيتا توكتاميشيفا، تغريدة عبر حسابها الرسمي في تويتر، تسخر من خلالها من البرازيلي نيمار، بسبب سقوطه المتكرر في مباراة فريقه باريس سان جيرمان وضيفه ليفربول، التي أقيمت أمس في إطار الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 
 
 

وكتبت بطلة العالم لعام 2015: "طوال مسيرتي كلها، سقطت على الجليد أقل مما سقط نيمار خلال 90 دقيقة من اللعب".

 ويتعرض النجم البرازيلي لانتقادات وتهكم من قبل خصومه والمشجعين، بسبب سقوطه المتكرر الأشبه بحركات تمثيل، وتظاهره بالألم الشديد، وبعدها بلحظات ينهض ويلعب بشكل طبيعي، وكأن شيئا لم يكن.

المصدر: life.ru