آخر المستجدات
الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي يحذر من العواقب الوخيمة لقرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية محتلة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر

بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها

الاردن 24 -  
 
أعلن رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، الدكتور بشير الزعبي، انتهاء فترة عمله في الهيئة بعدما استمرت ثمانية أعوام متتالية.

ووجه الزعبي رسالة إلى العاملين في الهيئة أعرب فيها عن شكره وتقديره لهم على جهودهم التي بذلوها طيلة السنوات الثماني الماضية في سبيل النهوض بقطاع التعليم العالي.

وتاليا نصّ الرسالة:

رئيس هيئة الاعتماد يوجه رسالة شكر الى العاملين في الهيئة بمناسبة انتهاء فترة عمله التي استمرت ثمان سنوات
بسم الله الرحمن الرحيم
الإخوة والأخوات الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمناسبة انتهاء فترة عملي في الهيئة والتي استمرت ثماني سنوات متتالية فإنني أتقدم لكل واحدٍ منكم بالشكر الجزيل على ما قدمتموه من عملٍ مخلص وبنّاء وتعاونٍ مثمر في سبيل النهوض بقطاع التعليم العالي في أردننا العزيز. وبالرغم من التحديات التي تواجهنا كهيئة رقابية أكاديمية على القطاعين العام والخاص إلا أنكم كنتم وما زلتم تقفون بكل صلابةٍ وجرأة أمام تلك التحديات. 

وقد عرفتكم خلال هذه المدة إخوة وأخوات أعزاء كأفراد الأسرة الواحدة تتصفون بالأصالة والخُلق والعلم وحسن التعامل، وأملي بكم أن تستمروا بحمل هذه الصفات الحميدة وبذل الجهود المخلصة الدؤوبة ضاربين بذلك أروع الأمثلة في العمل بروح الفريق الواحد حيث سطرتم الأنموذج الأمثل لهيئة رقابية لا يأخذها في الحق لومة لائم وهي أمانة في أعناقكم. فكل الشكر لكم جميعًا ولكل من ساهم في دعم الهيئة من داخلها أو خارجها لرفع شأنها. 

أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه سائلًا العلي القدير أن يحميكم ويحفظكم جميعًا لمزيد من العطاء لخدمة وطننا الغالي بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

أخوكم
الدكتور بشير الزعبي
 
Developed By : VERTEX Technologies