آخر المستجدات
موقف في إحدى مدارس عمان يثير الجدل.. ومدير تربية وادي السير يوضّح الامن يفتح تحقيقا بادعاء مواطن تعرضه للضرب من قبل دورية شرطة النواب يرفض السماح بمبادلة الأراضي الحرجية: يفتح باب الفساد الحكومة لم تفتح أي نقاش حول تعديل قانون الانتخاب.. ولا تصوّر لشكل التعديلات ما بين وزراء السلطة ووزراء الصدفة زادت علينا الكلفة غيشان مطالبا باعلان نسب الفقر: ضريبة المبيعات أكلت الأخضر واليابس وزير الداخلية: منح تأشيرات دخول للجنسيات المقيدة من خلال البعثات الدبلوماسية العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران المعلمين لـ الاردن24: نظام الرتب خلال أسبوع.. والمهن الشاقة وازدواجية التأمين قريبا الشحاحدة لـ الاردن24: لدينا اكتفاء من السمك واللحوم والخضار والفواكه.. وسنواصل دعم المزارعين الأمن يعلن اطلاق حملة مكثفة على مخالفة استخدام الهاتف أثناء القيادة ارشيدات يتحدث عن بنود سرية في اتفاقيات حساسة بين الأردن والاحتلال "صندوق الطاقة" يفتح باب الاستفادة من برنامج تركيب سخانات وانظمة شمسية مدعومة الزعبي معلّقا على وجود (8) آلاف فقير "جائع": المجتمع الأردني متكامل تواصل الأجواء الباردة ودرجات الحرارة تلامس الصفر بالبادية الشرقية تفويض مديري التربية بتأخير دوام المدارس أو تعطيلها حسب الحالة الجوية المعتصمون في الكرك: خيمتنا سقفها السماء.. ونرفض عروض الـ 100 دينار - صور القبض على مرتكب حادث دهس وقع في منطقة علان ونتج عنه وفاة حدث واصابة آخر المظاهرات تجتاح إيران وسقوط قتيل على الأقل تصريحات دائرة الإحصاءات تفتح شهيّة فقراء ستوكهولم وحزانى برلين
عـاجـل :

بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى مدير عام شركة الكهرباء الأردنية، مروان بشناق، تركيب عدادات كهرباء للمواطنين تعمل على نظام الدفع المسبق، مشيرا إلى أن هذا النوع من العدادات غير موجود في الأردن.

وقال بشناق لـ الاردن24 إن الشركة تقوم حاليا وبالتعاون مع أمانة عمان بتركيب عدادات تعمل على توصيل الخدمة للمواطنين دون الحاجة إلى إذن اشغال، وبما يُسهّل حجب الخدمة عنها عند الضرورة.

وأضاف إن الشركة تعمل حاليا على تركيب أجهزة وعدادات ذكية تُسهّل فصل الخدمة عنها واعادة توصيلها عند الضرورة، وذلك لتنفيذ قرار فصل الخدمة بعد الفاتورة الثالثة، اضافة إلى تحكم الشركة في حال كان هناك حاجة لفصل التيار عن المنازل في حال وجود حمل زائد -وهذا يتم بالاتفاق مع المشترك نفسه-.

كما تهدف الخطوة بحسب بشناق إلى السيطرة على حالات السرقة والاستجرار غير المشروع من قبل بعض الأشخاص، مشيرا إلى أن الشركة تقوم بفصل التيار الكهربائي عن المشتركين في حالة تراكم ثلاث فواتير، وبعد انذارهم بـ24 ساعة بقرار فصل التيار الكهربائي.