آخر المستجدات
الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة
عـاجـل :

بشار العمري يوضح حول استقالته

الاردن 24 -  
كتب رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري المستقيل، الدكتور بشار العمري، مقالا أكد فيه استقالته من موقعه، مبررا ذلك برغبته في العودة لتدريس هندسة النقل في جامعة العلوم والتكنولوجيا، خاصة في ظلّ توجه الحكومة لدمج والغاء العديد من الهيئات والمؤسسات المستقلة واقتراب الغاء موقع مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري.

وتاليا نصّ المقال الذي ورد الاردن24:

العودة الى الجامعة

كتب أ. د بشار العمري -

لقد تشرفت باعارتي من جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية للعمل مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري اعتبارا من 1/ 9 /2019م وباعتبار جهود الحكومة الجارية لدمج الهيئات المعنية بقطاع النقل رفعا للكفاءة وتوفيرا للنفقات وما يترتب على ذلك من الغاء مسمى "مدير عام هيئة تنظيم النقل البري" فقد تقدمت باستقالتي من موقعي بالتوافق مع معالي وزير النقل وعودتي الى الجامعة كأستاذ دكتور في هندسة النقل اعتبارا من بداية الفصل الدراسي الثاني الذي يبدأ مطلع الشهر القادم.

لقد كانت فترة عملي في الهيئة رغم قصرها ثرية جدا حيث اتاحت لي الاطلاع على الواقع العملي لقطاع النقل وتحدياته وتشرفت بالعمل مع معالي وزير النقل السابق أنمار الخصاونة والحالي خالد سيف ومجلس ادارة الهيئة وزملائي في الهيئة والشركاء في القطاع من جهات حكومية وخاصة ومشغلين ومتلقي الخدمة وسأستمر بتقديم خدماتي العلمية والاستشارية لقطاع النقل في الاردن من خلال موقعي بجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ان شاء الله.

لقد امتنعت عن التصريح عن ذلك لغاية الان انتظارا لصدور قرار مجلس الوزراء بقبول الاستقالة وكان لابد من هذا التوضيح منعا للاشاعات وانا جندي من جنود الوطن انتقل من موقع إلى موقع لخدمة البلاد والعباد في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.