آخر المستجدات
رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي

بسبب صاعق كهربائي.. زوجة لاعب أرسنال في قبضة الشرطة

الاردن 24 -  
احتجزت الشرطة البريطانية زوجة مدافع أرسنال الإنجليزي سياد كولاسيناك في المطار، بسبب حيازتها صاعقا كهربائيا من دون تصريح.


وقالت بيلا كولاسيناك (27 عاما) إنها اشترت الصاعق لحماية نفسها، بعد تعرض زوجها وزميله في الفريق اللندني مسعود أوزيل، لاعتداء العام الماضي في أحد شوارع لندن.

وأظهرت كاميرات المراقبة في منتصف السنة المنصرمة تعرض الألماني أوزيل والبوسني كولاسيناك لهجوم بالأسلحة البيضاء من قبل مهاجمين.

 
وتصدى كولاسيناك للمهاجمين، حيث ظهر أحدهم يرتدي خوذة في محاولة لسرقة سيارة أوزيل، في حين هرب الأخير هو وأسرته.

وعقب الهجوم ذهب أوزيل وكولاسيناك إلى أحد المطاعم المجاورة من أجل إبلاغ الشرطة التي وصلت سريعا، وبدأت التحقيق في الواقعة للتعرف على شخصية الجناة.

وبعد الواقعة، قررت بيلا كولاسيناك الذهاب إلى ألمانيا، وهناك وحصلت على تصريح قانوني لحمل صاعق كهربائي، لكنها لم تدرك أن "السلاح" ليس قانونيا في بريطانيا.

وكان من الممكن أن تسجن زوجة اللاعب لمدة 6 أشهر لحيازتهات سلاحا محظورا ، لكن تم إطلاق سراحها بعد احتجازها في المطار لدى قدومها من فرانكفورت الأسبوع الماضي، وفقا لصحيفة "صن" البريطانية.

قال متحدث باسم اللاعب إن "ما حدث كان سوء فهم. فالصاعق الكهربائي كان لا يزال مغلفا في عبوته وليس بداخله بطاريات".
 
وأوضح أن بيلا تمكنت من إثبات حسن نيتها بعد إظهار رسائل بريدية أرسلتها إلى شركة الطيران للتأكد من إمكانية حيازتها الصاعق الكهربائي.

وأضاف: "لكن لسوء الحظ كانت بيلا على متن الطائرة وهاتفها مغلق، لذلك لم ترد شركة الطيران أن حيازة ذلك السلاح أمر قانوني".

وأشار المتحدث إلى أن بيلا لم تبلغ ضباط الجمارك بحيازتها الصاعق الكهربائي، لأنها اعتقدت خطأ أنه لا ضير قانونيا في امتلاك مثل هذا النوع من الأجهزة بعرض الدفاع عن النفس.

 
Developed By : VERTEX Technologies