آخر المستجدات
تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي

بسبب بوفيه الفرح.. انتقادات شديدة لعروسين على مواقع التواصل.. شاهد

الاردن 24 -  
واجه عروسان انتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب "بوفيه الفرح"، أو الوجبات التي قررا تقديمها في حفل زفافهما، والتي وصُفت بكونها أشبه بـ"الطعام المقدم في السجون".

وأوضح تقرير نشرته صحيفة "The Sun" البريطانية أن مصور حفل الزفاف قام بمشاركة لقطة لإحدى الوجبات التي قُدمت في حفل الزفاف على الإنترنت، وكانت هذه الوجبة مكونة من فاصوليا مطبوخة وسلطة بطاطس بالإضافة إلى شرائح اللحم، وقد تم تقديمها على طبق ورقي.

وأفاد مصور الزفاف، الذي لم تتم الإشارة إلى هويته في التقرير أو حتى إلى مكان إقامة حفل الزفاف الذي شهد الواقعة، بأن هذه الوجبة كانت بمثابة "صدمة"، خاصة وأن مكان إقامة الحفل كان رائعًا.

الجدير بالذكر أن هذه اللقطة لاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الرواد بعد نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتمت مشاركتها بشكل واسع، وانتقد العديد من الرواد شكل الوجبة وطريقة تقديمها، مشيرين إلى أنها تُذكرهم بالوجبات التي تُقدم في السجون.
 
بسبب بوفيه الفرح.. انتقادات شديدة لعروسين على مواقع التواصل.. شاهد
بسبب بوفيه الفرح.. انتقادات شديدة لعروسين على مواقع التواصل.. شاهد

 
Developed By : VERTEX Technologies