آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

بريطانية عمرها 10 سنوات تصاب بكورونا دون أعراضه المعتادة

الاردن 24 -  
أظهر تقرير جديد أن فتاة بريطانية تبلغ من العمر 10 سنوات أصيبت بفيروس كورونا دون ظهور معظم الأعراض الرئيسية المرتبطة بالمرض.

وذكرت تقرير Plymouth Live reported أن الفتاة، وهي من بليموث، كان يشتبه في البداية أنها مصابة بالتهاب اللوزتين حيث كانت تشتكي من تقرحات في حلقها.

 
وذكر التقرير أنها عانت أيضا من تشنجات، واحمرار الجلد، وحمى شديدة، فضلا عن آلام "شديدة" في ساقيها وآلام في كامل الجسم.

وتشمل الأعراض الأكثر شيوعا للفيروس، السعال الجاف ومشكلات أخرى في الجهاز التنفسي العلوي، مثل صعوبة التنفس.

وبحسب التقرير، حذرت مدرسة الفتاة الآخرين بشأن حالتها المؤكدة في رسالة بعثت بها إلى الأولياء، قالت فيها: "من فضلكم راقبوا أطفالكم وأنفسكم بعناية لمعرفة الأعراض، ابقوا في المنزل وحافظوا على سلامتكم".

المصدر: نيويورك بوست

 
Developed By : VERTEX Technologies