آخر المستجدات
الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى مجلس الوزراء الجغبير ل الاردن 24 : الغاء بند فرق اسعار الوقود اولوية وتكلفة النقل من عمان للعقبة اعلى منها مع الدول الاخرى الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولا نستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية التربية: تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية طرح عطاء دراسة احتیاجات المدینة الاقتصادیة الأردنیة العراقیة الشهر المقبل اعتصام ذوي الاحتياجات الخاصة يُسقط ورقة التوت عن حكومة الرزاز
عـاجـل :

بريطانيا.. مصير مجهول لطبيب طلب من امرأة خلع نقابها

الاردن 24 -  
يخطط طبيب بريطاني للتخلي عن مهنته، بعد خضوعه لتحقيق في اتهامات "التمييز ضد امرأة مسلمة” طالبها بنزع نقابها، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل” البريطانية.

وأوضح المصدر أن الدكتور كيث وولفرسون، الذي يشتغل طبيبا عاما في مركز طبي بجامعة رويال ستوك في مدينة ستوك أون ترينت، يزعم أنه طلب من امرأة نزع نقابها "بكل أدب ولباقة”، لأنه لم يكن قادرا على سماعها وهي تشرح أعراض ابنتها المريضة.
وبعدها بأسبوع، تلقى وولفرسون رسالة من المجلس الطبي العام، لمطالبته بالخضوع للتحقيق بشأن "التمييز العنصري”.
وذكر الدكتور، الذي يمارس المهنة منذ 23 عاما، أنه "بغض النظر عن نتائج التحقيق الذي سأخضع له، فإنني أعتزم ترك وظيفتي”.
وقالت "ديلي ميل” إن المرأة أخبرت الطبيب إنها لا تريد إزالة النقاب لأسباب دينية، لكن وولفرسون كان يصر على ذلك ورفض مواصلة الحوار ما لم تنفذ الطلب.
وأوضحت المرأة، في الشكوى، أن الطبيب كان وقحا ونظر إليها بطريقة سيئة، مشيرة إلى أنها شعرت بأنها ضحية تمييز عنصري.
وكشف متحدث باسم جمعية الأطباء في المملكة المتحدة "من الضروري احترام الرغبات الدينية لمرضانا وأقاربهم.. ومع ذلك، فإن بعض الحالات تستلزم إزالة النقاب أو البرقع للتقييم والعلاج الطبي”.