آخر المستجدات
خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة انتخابات اسرائيل: نتنياهو خسر وغانتس لم يفز المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا نقابة الأطباء تقرر بدء اجراءات تصعيدية لتحصيل حقوق منتسبيها هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الملك: قلقون من تصريحات نتنياهو.. وهذا سينعكس على العلاقات بين اسرائيل والاردن ومصر مكافحة الفساد: ملفات جديدة إلى القضاء.. وفريق متخصص يتابع عطاءات مستشفى السلط الفلاحات: الامن داهم زنزانة صندوقة وصادر دفاتره.. وتعديلات الجرائم الالكترونية تجعل كلّ أردني متهما الاحتلال يؤجل محاكمة أسير أردني مصاب بالسرطان.. وذووه يطالبون الخارجية بمتابعة القضية آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات
عـاجـل :

بريطانيا.. مصير مجهول لطبيب طلب من امرأة خلع نقابها

الاردن 24 -  
يخطط طبيب بريطاني للتخلي عن مهنته، بعد خضوعه لتحقيق في اتهامات "التمييز ضد امرأة مسلمة” طالبها بنزع نقابها، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل” البريطانية.

وأوضح المصدر أن الدكتور كيث وولفرسون، الذي يشتغل طبيبا عاما في مركز طبي بجامعة رويال ستوك في مدينة ستوك أون ترينت، يزعم أنه طلب من امرأة نزع نقابها "بكل أدب ولباقة”، لأنه لم يكن قادرا على سماعها وهي تشرح أعراض ابنتها المريضة.
وبعدها بأسبوع، تلقى وولفرسون رسالة من المجلس الطبي العام، لمطالبته بالخضوع للتحقيق بشأن "التمييز العنصري”.
وذكر الدكتور، الذي يمارس المهنة منذ 23 عاما، أنه "بغض النظر عن نتائج التحقيق الذي سأخضع له، فإنني أعتزم ترك وظيفتي”.
وقالت "ديلي ميل” إن المرأة أخبرت الطبيب إنها لا تريد إزالة النقاب لأسباب دينية، لكن وولفرسون كان يصر على ذلك ورفض مواصلة الحوار ما لم تنفذ الطلب.
وأوضحت المرأة، في الشكوى، أن الطبيب كان وقحا ونظر إليها بطريقة سيئة، مشيرة إلى أنها شعرت بأنها ضحية تمييز عنصري.
وكشف متحدث باسم جمعية الأطباء في المملكة المتحدة "من الضروري احترام الرغبات الدينية لمرضانا وأقاربهم.. ومع ذلك، فإن بعض الحالات تستلزم إزالة النقاب أو البرقع للتقييم والعلاج الطبي”.