آخر المستجدات
الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين بعد تكرار حوادث انفجار الغاز.. العواد لـ الاردن24: لجنة للتحقق من متطلبات السلامة في المطاعم النقابات المهنية تقر توصياتها بشأن تعديلات نظام الخدمة المدنية الثلاثاء: تركيز على العلاوات الفنية اقتصاديون لـ الاردن24: ارتفاع المديونية نتيجة طبيعية للسياسات الحكومية ونهج رفع الضرائب مواطنون من وادي السير ينتظرون تعبيد شارع منذ خمس سنوات: تفاجأنا باصلاحه أمام عمارة دون غيره! نظام حوافز معدل وموحد للمهن الصحية دعوة المتقدمين لوظائف الفئة الثالثة إلى المقابلات الشخصية - أسماء النواصرة يردّ على الوزيرة غنيمات: محاولة للتشويش على الصورة.. ونؤيد وجود مسار مهني مع العلاوة البلقاء ترفض تسجيل طلبة منقولين بـ"القبول الموحد".. وعوض لـ الاردن24: المشكلة انتهت ذبحتونا تحذر من خطورة غياب مصداقية القبول الموحد.. وتطالب الوزارة بالموضوعية في عرض الأرقام العايد: السلطات المصرية تعهدت بالافراج عن طالب أردني اعتقل أثناء تواجده في ميدان التحرير النواصرة من مسقط رأس الحجايا في الطفيلة: في جعبتنا الكثير.. وملتزمون بعهد النقيب - صور غنيمات: مبادرة الحكومة ترتكز على تشكيل فريق مشترك مع النقابة لوضع نموذج جديد لعلاقة تشاركية معلمو المفرق يطالبون باقالة الحكومة.. وشعبان لـ الاردن24: خيار العودة إلى الرابع مطروح - صور وفيديو طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك.. ويسألون: من أين ندفع 4000 دينار كلّ أربعة أشهر؟! المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪ أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن في تعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا ابو حمور امينا عاما لوزارة الداخلية الشواربة لـ الاردن٢٤: ماضون بدمج والغاء مديريات وأقسام.. ولن نحول موظفي الفئة الثالثة عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟
عـاجـل :

برشلونة يطلب من دي ليخت التنازل عن مطالبه المالية

الاردن 24 -  

ما زال برشلونة يحاول التعاقد بشكل رسمي مع الهولندي ماتيس دي ليخت مدافع أياكس الشاب خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية والمطلوب بقوة من عدة أندية كبيرة.

وقدم صاحب 19 عام موسم استثنائي مع أياكس، حيث ساهم بالتتويج بلقب الدوري الهولندي، وقاد الفريق لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ورغم صغر سنه، إلا أن يرتدي شارة القيادة في الفريق الهولندي.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن مينيو رايولا وكيل أعمال اللاعب كان قد حدد المطالب المالية لدي ليخت كي يوافق على الانتقال إلى برشلونة في شهر أبريل الماضي، ولم يكن يمانع النادي الكاتالوني بمنحه ما يريد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن دي ليخت غيّر موقفه بخصوص راتبه السنوي بعد التألق في دوري الأبطال والفوز بلقب الدوري الهولندي، وبات يريد راتباً أعلى من برشلونة، حتى أنه يفوق الراتب الذي سيحصل عليه زميله فرينكي دي يونج الذي انتقل إلى ملعب الكامب نو بشكل رسمي.

وأضاف التقرير أن برشلونة طلب من دي ليخت التضحية مالياً من أجل ارتداء قميص النادي، الإدارة ترفض منحه راتب مرتفع جداً وهو ما زال لم يبلغ 20 عام حتى الآن، حيث سيخلق هذا ازمة داخل غرفة خلع الملابس، وسيتسبب في ارتفاع فاتورة أجور اللاعبين المرتفعة أساساً.