آخر المستجدات
المعاني ل الاردن 24 : لن نجري تقييم لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام من قبل مجلس الوزراء الصبيحي ل الاردن 24 : لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي ل الاردن 24 : لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة

برشلونة يطلب من دي ليخت التنازل عن مطالبه المالية

الاردن 24 -  

ما زال برشلونة يحاول التعاقد بشكل رسمي مع الهولندي ماتيس دي ليخت مدافع أياكس الشاب خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية والمطلوب بقوة من عدة أندية كبيرة.

وقدم صاحب 19 عام موسم استثنائي مع أياكس، حيث ساهم بالتتويج بلقب الدوري الهولندي، وقاد الفريق لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ورغم صغر سنه، إلا أن يرتدي شارة القيادة في الفريق الهولندي.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن مينيو رايولا وكيل أعمال اللاعب كان قد حدد المطالب المالية لدي ليخت كي يوافق على الانتقال إلى برشلونة في شهر أبريل الماضي، ولم يكن يمانع النادي الكاتالوني بمنحه ما يريد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن دي ليخت غيّر موقفه بخصوص راتبه السنوي بعد التألق في دوري الأبطال والفوز بلقب الدوري الهولندي، وبات يريد راتباً أعلى من برشلونة، حتى أنه يفوق الراتب الذي سيحصل عليه زميله فرينكي دي يونج الذي انتقل إلى ملعب الكامب نو بشكل رسمي.

وأضاف التقرير أن برشلونة طلب من دي ليخت التضحية مالياً من أجل ارتداء قميص النادي، الإدارة ترفض منحه راتب مرتفع جداً وهو ما زال لم يبلغ 20 عام حتى الآن، حيث سيخلق هذا ازمة داخل غرفة خلع الملابس، وسيتسبب في ارتفاع فاتورة أجور اللاعبين المرتفعة أساساً.