آخر المستجدات
صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل وزير الأوقاف الأسبق عبدالسلام العبادي في ذمة الله الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية العضايلة: الوضع الحالي لا يستلزم تعديل اجراءات حظر التجوّل.. والحظر الشامل غير وارد عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية"

منخفض جوي يؤثر على المملكة

الاردن 24 -  

تتأثر المملكة اليوم الاحد بمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، وتتكاثر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة لتصبح الأجواء غائمة، وتهطل الأمطار في شمال ووسط المملكة، تمتد تدريجياً مع ساعات الليل لتشمل معظم مناطق المملكة.

ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة ان تكون الامطار غزيرة احيانا في بعض المناطق، يصحبها البرق والرعد وتساقط حبات البرد، مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى المملكة غدا الاثنين تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة المرافقة للمنخفض الجوي، وتبقى الأجواء باردة وغائمة وماطرة على فترات، كما يتوقع أثناء النهار أن تكون الهطولات غزيرة في بعض المناطق ويصحبها الرعد أحياناً؛ مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتبقى الأجواء يوم الثلاثاء باردة نسبياً وغائمة جزئياً، وتبقى الفرصة مهيأة لهطول زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم من 13 الى 8 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 12الى 6، وفي خليج العقبة من 24 الى 16 درجة مئوية.

-- (بترا)

 
 
Developed By : VERTEX Technologies