آخر المستجدات
كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟!

منخفض جوي يؤثر على المملكة

الاردن 24 -  

تتأثر المملكة اليوم الاحد بمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، وتتكاثر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة لتصبح الأجواء غائمة، وتهطل الأمطار في شمال ووسط المملكة، تمتد تدريجياً مع ساعات الليل لتشمل معظم مناطق المملكة.

ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة ان تكون الامطار غزيرة احيانا في بعض المناطق، يصحبها البرق والرعد وتساقط حبات البرد، مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى المملكة غدا الاثنين تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة المرافقة للمنخفض الجوي، وتبقى الأجواء باردة وغائمة وماطرة على فترات، كما يتوقع أثناء النهار أن تكون الهطولات غزيرة في بعض المناطق ويصحبها الرعد أحياناً؛ مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتبقى الأجواء يوم الثلاثاء باردة نسبياً وغائمة جزئياً، وتبقى الفرصة مهيأة لهطول زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم من 13 الى 8 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 12الى 6، وفي خليج العقبة من 24 الى 16 درجة مئوية.

-- (بترا)