آخر المستجدات
التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام.. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية
عـاجـل :

بدء امتحانات الشامل غدا

الاردن 24 -  

أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا للامتحانات الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي أن الامتحانات النظرية للدورة الربيعية الاستثنائية للشامل تبدأ يوم غد السبت.

وقال الدكتور الزعبي بأن امتحان الورقة الاولى سيعقد يوم السبت الموافق 20/4/2019م والورقة الثانية يوم الثلاثاء الموافق 23/4/2019 أما الثالثة والأخيرة فستكون يوم السبت الموافق 27/4/2019م، ومن المتوقع أن يتقدم الى الامتحان (3004) طالب وطالبة من (45) كلية جامعية متوسطة موزعين على (104) تخصصات ضمن الخطط الدراسية القديمة، حيث سيتقدم إلى الورقة الأولى (1954) طالب وطالبة، والثانية (2322) طالب وطالبة والثالثة (2456) طالب وطالبة.

وأشار الدكتور الزعبي ان من بين الطلبة الذين سيتقدمون إلى الامتحان (1548) من الطلبة المنتظمين الذين يتقدمون للامتحان لأول مرة، و(1215) معيدون سبق لهم وأن تقدموا للامتحان ولم يحققوا متطلبات النجاح و (241) طالب وطالبة يتقدمون للامتحان لغايات رفع معدلاتهم ليتمكنوا من التجسير إلى الجامعات الأردنية.

وسيعقد الامتحان النظري في (10) مراكز امتحان موزعة على جميع محافظات المملكة، ويشرف على الامتحان حوالي (500) مراقب.

يذكر ان الامتحانات العملية كانت في الفترة من 30/3/2019.الى 6/4/2019 وتقدم لها 1655 طالبا وطالبة وتم الانتهاء من ادخال علامته على الحاسوب.الدستور