آخر المستجدات
جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

بحارة يؤكدون لـ الاردن24: السلطات السورية تعيد مركبات أردنية وتمنع دخولها على مبدأ المعاملة بالمثل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال بحارة من مدينة الرمثا إن السلطات السورية أعادتهم من معبر نصيب الحدودي صباح اليوم الأحد، وذلك بعد قيام الجهات المعنية على الحدود الأردنية باعادة السائقين والركاب السوريين إلى بلدهم.

وقال رئيس مكتب البحارة في مدينة الرمثا علاوي البشابشة إن السلطات السورية أبلغتهم أنها تعمد إلى مبدأ المعاملة بالمثل في التعاطي مع المركبات الأردنية، وعليه فقد جاء قرارها بمنع دخولهم إلى سوريا.

وأضاف البشابشة لـ الاردن24 إن الحدود شبه مغلقة الآن، وقد أصبح مصير البحارة والتجار في المدينة بمهب الريح دون ابداء الأسباب، اضافة إلى عدم معرفة مصير ثمن البضائع الموجودة هناك والمتعاقد عليها سابقا.

ودعا الأطراف الحكومية الأردنية إلى الاجتماع مع البحارة والتجار في الرمثا لمعرفة مصيرهم، متسائلا فيما إذا كان هناك ضغوط أمريكية على الأردن لاغلاق الحدود مع سوريا.

ولفت إلى أن هناك اجتماعا يعقد ليلا للاتفاق على الاجراءات التي سيقوم بها البحارة خلال المرحلة القادمة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies