آخر المستجدات
العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا

بايرن ميونخ يسحق برشلونة بثمانية أهداف ويقصيه خارج دوري أبطال أوروبا

الاردن 24 -  
في مباراة لن ينساها عشاق برشلونة، جاءت عامرة بالأهداف، وانتهت بنتيجة قاسية، تغلب بايرن ميونيخ الألماني على برشلونة الإسباني بنتيجة 8-2 ليقصيه من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.


المباراة التي استضافتها مدينة لشبونة البرتغالية بسبب ظروف جائحة كورونا جاءت مشتعلة من الدقائق الأولى، إذ تقدم بايرن ميونيخ مبكرا جدا في الدقيقة الرابعة، قبل أن يتعادل برشلونة بهدف سريع، فيما تتابعت مشاهد الإثارة وانهمرت الأهداف لاحقا

ويلتقي بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي مع الفائز من مانشستر سيتي وليون اللذين يلتقيان السبت.

ووضع توماس مولر بايرن في المقدمة في الدقيقة الرابعة، ورغم أن برشلونة أدرك التعادل سريعا عبر هدف عكسي من ديفيد آلابا لكن الفريق الألماني استمر في شق الثغرات في دفاع النادي الكتالوني، وسجل 3 أهداف في غضون 10 دقائق، عبر إيفان بريشيتش وسيرج غنابري، وأضاف مولر هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 31.

ولم تتوقف الأهداف بعد الاستراحة، إذ قلص لويس سواريز الفارق لبرشلونة في الدقيقة 57، لكن بعدها بست دقائق جعل يوشوا كيميش النتيجة 5-2 للنادي البافاري.

وقبل النهاية بثماني دقائق أحرز الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف السادس، وبعدها سجل البرازيلي فيليب كوتينيو، المعار من برشلونة إلى بايرن ميونيخ، ثنائية خلال ثلاث دقائق ليضع فريقه الأصلي في موقف مهين.
سكاي نيوز
 
Developed By : VERTEX Technologies