آخر المستجدات
تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكرك تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا في معان الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 التربية تقرر تحويل (17) مدرسة للتعليم عن بُعد خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم

مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - انطلقت بعد صلاة ظهر الجمعة مسيرة من أمام مجمع النقابات المهنية في العاصمة عمان، باتجاه دار رئاسة الوزراء، وذلك للمطالبة باستعادة أراضي الباقورة والغمر من الاحتلال الصهيوني.

وطالب المشاركون حكومة الدكتور عمر الرزاز باتخاذ موقف حاسم تجاه الاتفاقية، وابلاغ الكيان الصهيوني رغبة الاردن عدم تجديد اتفاقية استخدام الاحتلال أراضي الباقورة والغمر الاردنية.

وقال نائب أمين عام حزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، إن المسيرة جاءت لايصال لايصال رسالة الشعب الاردني إلى الحكومة الأردنية، والتي تتلخص بأن الشعب لن ينسى أرضه ويريد استعادتها.

واستهجن الفلاحات قول رئيس الوزراء إن الحكومة ستتخذ قرارها في الوقت المناسب، قائلا: "باقي عن الوقت المحدد خمسة أيام، فإذا كنت غافلا فتنبه والتفت إلى مطالب الشعب الأردني".

وأضاف الفلاحات لـ الاردن24: "الحكومة مطالبة بالالتزام بالدستور الأردني والذي ينص في مادته الأولى على عدم التنازل عن أي شبر من الأراضي الأردنية".

وشارك في المسيرة مواطنون وناشطون حزبيون ونقابيون وأعضاء في مجلس النواب.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

تسقط وادي عربة تسقط..
كلمة حق صريحة.. وادي عربة فضيحة
من الشمال للجنوب.. نرفض الغاز المنهوب
لا سفارة صهيونية .. على ارض اردنية
 
 
Developed By : VERTEX Technologies