آخر المستجدات
اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور

تواصل فعاليات الاعتصام المفتوح في ذيبان للمطالبة بالافراج عن المشاعلة والمعتقلين - فيديو

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل مواطنون من أبناء لواء ذيبان فعاليات الاعتصام المفتوح الذي بدأوه بالتزامن مع دخول الناشط صبري المشاعلة اضرابه عن الطعام لليوم السابع على التوالي احتجاجا على حبسه بعد تعبيره عن رأيه.

وطالب المشاركون بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي وعلى رأسهم ابن لواء ذيبان، المعلم صبري المشاعلة، منددين بالتعامل الأمني مع المطالبات الشعبية بالاصلاح ومحاربة الفساد.

واستهجنوا مظاهر دفع الحكومة وأجهزتها دفع المواطنين نحو التصعيد من خلال اعتقال مطالبين بالاصلاح، مشددين على تمسكهم بالسلمية لحين تلبية مطالبهم بالاصلاح ومحاربة الفساد واطلاق سراح المعتقلين.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

صبري يا ابن النشمية.. قرب يوم الحرية
صبري مبارك يا مغوار.. سجانك خاين سمسار
للهاشمية تحية.. من ذيبان الأبية