آخر المستجدات
أعلام فلسطين في سماء برلين ومواجهات عنيفة في لندن.. تظاهرات مناهضة العنصرية والفاشية تجتاح العالم - صور “التعليم العالي” تؤكد شفافية آلية إختيار البحوث الموجهة الحاصلة على الدعم المالي القرامسة يسأل الرزاز عن مكافآت رئيس مجلس إدارة الفوسفات الطراونة لـ الاردن24: دول عربية طلبت تدريس أبنائها في الجامعات الأردنية الغزو: 13 مصابا بالكورونا يتلقون العلاج في الملك المؤسس.. ونتوقع خروج 3 اليوم الناصر لـ الاردن24: ديوان الخدمة لا يقبل ولا يسمح بالواسطة في تعييناته وصول 346 أردنيا من مصر بحرا.. ونقلهم إلى البحر الميت توق لـ الاردن24: حسم مصير الفصل الصيفي اليوم أو غدا النواصرة: علاوتنا جاءت باتفاق ثنائي.. ولن نقبل إلا أن تعود جابر لـ الاردن24: توفير مطعوم الانفلونزا مجانا لعدة شرائح.. وخطة للوقاية من موجة كورونا ثانية زواتي: استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ 30 الف طن بنزين ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع

تواصل فعاليات الاعتصام المفتوح في ذيبان للمطالبة بالافراج عن المشاعلة والمعتقلين - فيديو

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل مواطنون من أبناء لواء ذيبان فعاليات الاعتصام المفتوح الذي بدأوه بالتزامن مع دخول الناشط صبري المشاعلة اضرابه عن الطعام لليوم السابع على التوالي احتجاجا على حبسه بعد تعبيره عن رأيه.

وطالب المشاركون بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي وعلى رأسهم ابن لواء ذيبان، المعلم صبري المشاعلة، منددين بالتعامل الأمني مع المطالبات الشعبية بالاصلاح ومحاربة الفساد.

واستهجنوا مظاهر دفع الحكومة وأجهزتها دفع المواطنين نحو التصعيد من خلال اعتقال مطالبين بالاصلاح، مشددين على تمسكهم بالسلمية لحين تلبية مطالبهم بالاصلاح ومحاربة الفساد واطلاق سراح المعتقلين.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

صبري يا ابن النشمية.. قرب يوم الحرية
صبري مبارك يا مغوار.. سجانك خاين سمسار
للهاشمية تحية.. من ذيبان الأبية
 
Developed By : VERTEX Technologies