آخر المستجدات
مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة الصناعة والتجارة تبرر حظر استيراد سلع من سوريا.. وتنفي لـ الاردن٢٤ وجود خلفيات سياسية اقالة أو استقالة حكومة الرزاز مطلب شعبي..؟ سماح أنور.. قصة حادث استلزم 42 عملية جراحية كوشنر: ترتيبات صفقة القرن تنتهي منتصف رمضان.. والاعلان عنها مطلع حزيران هنطش يتوقع مضاعفة كميات النفط والغاز المستخرجة من حقول حمزة.. ويطالب الحكومة بمزيد من الدعم بعد انتزاع كليته السليمة.. وفاة الطفل كنان في مستشفى حمزة المعطلون عن العمل في المفرق يواصلون الاعتصام: أعداد المشاركين والمناصرين تتزايد بالاسماء.. السعودية تعلن اعدام 37 شخصا بتهمة تشكيل "خلايا ارهابية" إرادات ملكية بتعيين مستشارين للملك وقبول استقالة الشوبكي مزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم.. والأرصاد لـ الاردن24: الحرارة انخفضت عن صفر في أربع مواقع السعودية تعتقل صحفيا اردنيا منذ شهرين.. والخارجية لا تجيب - وثيقة توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين حماية الطبيعة تطالب بالتحقيق في صور سعودي اصطاد غزلان برية في الاردن المزارعون يطالبون الحكومة بوقف استيراد الدجاج.. والعوران: عشرة مستوردين يتحكمون بالسوق! المعاني لـ الاردن٢٤: تعديل تعليمات القروض الجامعية قريبا.. وستدخل حيز التنفيذ العام القادم أبو عاقولة ل الاردن٢٤: ارتفاع الضرائب ورسوم المعاينة تعيق الاستيراد اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة
عـاجـل :

بالأدلة والأرقام.. كيف تغيرت طريقة لعب رونالدو مع يوفنتوس؟

الاردن 24 -  
لم ينتظر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طويلا هذا الموسم حتى بدأ إثبات نفسه نجما في فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي، لكن بطريقة مختلفة قليلا عن سنوات تألقه مع ريال مدريد الإسباني.

وسجل اللاعب الفذ 10 أهداف بالدوري الإيطالي حتى الآن، متفوقا على الجميع إلا البولندي كريزتوف بياتيك هداف جنوة، الذي يتساوى معه بالأهداف في الصدارة.

لكن تألق رونالدو "الفوري" في إيطاليا لم يكن باتباع نفس "الخلطة السحرية" التي دأب على تنفيذها في مدريد، اعتمادا على شيء من الأنانية، و"الشراسة الذاتية" التي جعلته نجم الشباك الأول خلال 9 مواسم ذهبية.

رونالدو الجديد في يوفنتوس، لاعب يلعب للمجموعة، والأرقام تثبت ذلك، فقد مرر النجم البرتغالي حتى الآن 5 تمريرات حاسمة في الدوري، من أصل 14 مباراة فقط، وهو نفس عددت تمريراته الحاسمة في موسم كامل مع ريال مدريد الموسم الماضي.

وبعد استحواذه التام على تنفيذ الركلات الحرة في ريال مدريد، رغم فشله في تنفيذ معظمها، ها هو الآن يتشارك في تنفيذها مع زميليه الجديدين باولو ديبالا وميراليم بيانيتش.

الطريقة الجماعية الجديدة التي يتبعها رونالدو لم تقلل من قيمته كهداف "فتاك"، فهو لا يزال يتصدر قائمة المسددين بالفريق، وبفارق كبير، كما أن معدله التهديفي يتنبأ بموسم "قياسي" جديد له.

لكن بالمقابل، أصبح رونالدو يفيد زملاءه بشكل أكبر، فهو يخلق فرصة تهديفية كل 50 دقيقة، ويحتل المركز الثاني بعدد التمريرات الحاسمة في الدوري.

ومع تصاعد موسم "الدون" إلى الأعلى، فقد ينتهي بعودة دوري أبطال أوروبا لخزائن نادي "السيدة العجوز" التي اشتاقت لها لأكثر من 20 عاما.