آخر المستجدات
المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المفرق: رفع العزل عن قرية فاع غدا المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية
عـاجـل :

انهاء خدمات معلمين أردنيين في الإمارات قبل انتهاء العقود

الاردن 24 -  
تابعت نقابة المعلمين الأردنيين بقلق موجة إنهاء الخدمات للمعلمين الأردنيين في دولة الإمارات الشقيقة خلال اليومين الماضيين، مع العلم بأن موعد إنهاء العقود أو تجديدها يكون عادةً في نهاية شهر حزيران القادم.

وتواصل نائب نقيب المعلمين الأردنيين د.ناصر النواصرة مع وزير التربية والتعليم د.تيسير النعيمي من أجل تخفيف الأعباء المالية على المعلمين الأردنيين المعارين والعاملين الذين سيضطرون إلى العودة وزوده بقائمة بأسماء بعض المعلمين.

وأشار معلمون تم إنهاء خدماتهم بأن الأسر الأردنية الموجودة في الامارات قد تتكون من ستة أفراد أو أكثر، مما يعني تكاليف تفوق التسعة آلاف دينار للإخلاء ضمن ترتيبات المنصات المعمول بها حالياً، وهي مبالغ تزيد عن ما قد يتقاضاه المعلم المعار في الإمارات في عام كامل. فضلا عن الأثر النفسي والاجتماعي لدى تلقيهم خبر انهاء خدماتهم بشكل مبكر.

إلى ذلك قام وزير التربية والتعليم بالتواصل مع وزارة الخارجية وسفاراتنا في الخليج لتسهيل عودة المعلمين وعائلاتهم حسب الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies