آخر المستجدات
الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني

انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)

الاردن 24 -  
 
اعلن القائمون على تطبيق "شرق"الاخباري عن انطلاقته الرسمية بعد ان استكمل كافة الاجراءات الفنية ليكون جاهزا للاستخدام وبمميزات عالميه نادره.
ويمكن للمستخدم الاشتراك من خلال التطبيق باكثر من 1000 مصدر اخباري (مواقع الكترونية – تويتر – فيسبوك - رياضه - فن – صحه – عالم حواء – سياحة – سيارات – تكنولوجيا – اقتصاد – مطبخ – شؤون دينية – منوعات – طقس – وظائف – موضه – جمال) وبطريقة سهله وميسره .

وكشف القائمون على التطبيق نجاحهم في تفعيل ميزه وخاصية الكلمات المفتاحية التي يمكن الدخول اليها عبر ايقونة "حسابي" للاشتراك بها باضافة اسم او اي كلمة يرغب المستخدم في معرفة الاخبار التي تنشر او تذكر ذلك الاسم او الكلمه المفتاحية حيث سيعمل التطبيق بشكل فوري بارسال اشعار للمستخدم في حال تم ذكر الاسم او الكلمه المفتاحية التي اختارها المستخدم بحيث تصله فورا دون عناء او بحث اذا ما تم ذكرها في اي من المواقع الاخبارية او وسائل الاعلام المتاحة من خلال التطبيق والبالغة 1000 موقع.

وستساعد هذه الميزه كافة رجال الاعمال والسياسة ومدراء العلاقات العامه والكتاب والفنانين والرياضين والصحفيين والمشاهير بقراءة اخر اخبارهم دون ان يتكلفوا عناء البحث في اي وسيلة اعلامية عمن قام بذكر اسماءهم في اي خبر وهي ميزه نادره تماثل وتعادل حرفية موقع (Google ).

وصرح الرئيس التنفيذي لتطبيق شرق ان هذا المنتج الضخم هو منتج اردني بامتياز ساهم فيه شباب اردنيون حرفيون على مدى اعوام لتقديمه كاضخم تطبيق اخباري على مستوى الشرق الاوسط.
وختم الرئيس التنفيذي ان الانطلاق الاول للتطبيق لاقى اقبالا واستحسانا واسعا لدى وسائل الاعلام والمستخدمين مشيرا الى ان فريق العمل سيكون على اهبة الاستعداد للاستماع لاي ملاحظة عبر ايقونة حسابي -زاوية اتصل بنا من اجل الوصول الى الكمالية التي يرغب بها المستخدمون لايصال هذا التطبيق الى العالمية


يمكنك تحميل تطبيق شرق على اجهزة اندرويد من هنا:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.premait.sharq

اما على اجهزة آبل فيمكنك تحميل تطبيق شرق عبر الرابط التالي:
https://itunes.apple.com/us/app/sharqapp/id1276274160