آخر المستجدات
بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها احالة محافظين في الداخلية على التقاعد بناء على طلبهما "الفئة الثالثة" في التربية يدعون لاعتصام الأحد.. والسائقون يواصلون الاضراب ويلتقون العجارمة ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور هيئة الأسرى: 28 يوماً على إضراب الأسيرة اللبدي وسط تدهور بصحتها زواتي لـ الاردن24: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات الحريري: خفض رواتب النواب والوزراء 50% .. وقانون لاستعادة الاموال المنهوبة.. والغاء وزارة الاعلام الحراك المطلبي اللبناني في يومه الخامس: ماذا يقول "حزب الله"؟ الغنميين لـ الاردن24: اللجنة الخاصة تُماطل في حسم قضية علاجي.. وزودتها بكافة التقارير تواصل اضراب سائقي التربية: رفض لقرار صرف علاوة الميدان.. ومديريات تستعين بسائقين من دوائر أخرى النقابات تطالب الحكومة بالضغط على إسرائيل للإفراج عن اللبدي ومرعي

بيان صادر عن الدفاع المدني: انتهاء عمليات اخماد حريق امتد من الأراضي المحتلة

الاردن 24 -  
سيطرت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب اربد والبلقاء وبإسناد من مديرية دفاع مدني عجلون ومديرية إنقاذ وإسناد الشمال وبالتعاون مع القوات المسلحة والأمن العام ووزارة الزراعة وسلطة وادي الأردن والبلديات ضمن مناطق الاختصاص على الحريق الذي شب على طول الشريط الغوري في منطقتي الكريمة ودير علا.

وقالت إدارة الإعلام أن الفرق المتخصصة أخمدت الحريق الذي تابع عمليات مكافحته مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة حيث شاركت في عمليات إخماده العشرات من آليات الدفاع المدني العملياتية وعدد كبير من الكوادر البشرية والذي امتد لمسافة سبعة كيلو متر من منطقة الكريمة في اربد إلى منطقة دير علا في البلقاء حيث أتى الحريق على أعشاب جافة وقصيب في حين لم ينتج عنه أي إصابات بالأرواح.

وبينت إدارة الإعلام انه كان للتشاركية الفاعلة بين كافة الأجهزة المختصة الدور الفاعل في السيطرة على الحريق ومنع وصوله إلى المزارع والبيارات القريبة.

وأكدت إدارة الإعلام أن كوادر الإطفاء ما زالت في حالة استعداد تام في الموقع تحسباً لتجدد اشتعال النيران نتيجة الرياح وامتدادها من البؤر المشتعلة من الأراضي الفلسطينية الى الأراضي الأردنية لا قدر الله.