آخر المستجدات
امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم غدا الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات دعوة الاردنيين لحملة اتصالات ضد اقامة حفل للفنانة الأمريكية ‪‬Bhad Bhabie في عمان التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة بعثة صندوق النقد الدولي في عمان استعدادا للمراجعة الثالثة أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد
عـاجـل :

بيان صادر عن الدفاع المدني: انتهاء عمليات اخماد حريق امتد من الأراضي المحتلة

الاردن 24 -  
سيطرت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب اربد والبلقاء وبإسناد من مديرية دفاع مدني عجلون ومديرية إنقاذ وإسناد الشمال وبالتعاون مع القوات المسلحة والأمن العام ووزارة الزراعة وسلطة وادي الأردن والبلديات ضمن مناطق الاختصاص على الحريق الذي شب على طول الشريط الغوري في منطقتي الكريمة ودير علا.

وقالت إدارة الإعلام أن الفرق المتخصصة أخمدت الحريق الذي تابع عمليات مكافحته مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة حيث شاركت في عمليات إخماده العشرات من آليات الدفاع المدني العملياتية وعدد كبير من الكوادر البشرية والذي امتد لمسافة سبعة كيلو متر من منطقة الكريمة في اربد إلى منطقة دير علا في البلقاء حيث أتى الحريق على أعشاب جافة وقصيب في حين لم ينتج عنه أي إصابات بالأرواح.

وبينت إدارة الإعلام انه كان للتشاركية الفاعلة بين كافة الأجهزة المختصة الدور الفاعل في السيطرة على الحريق ومنع وصوله إلى المزارع والبيارات القريبة.

وأكدت إدارة الإعلام أن كوادر الإطفاء ما زالت في حالة استعداد تام في الموقع تحسباً لتجدد اشتعال النيران نتيجة الرياح وامتدادها من البؤر المشتعلة من الأراضي الفلسطينية الى الأراضي الأردنية لا قدر الله.