آخر المستجدات
عيادات المستشفيات الحكومية تبدأ استقبال المرضى الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان

انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن ناشطون ومواطنون من مدينة اربد موافقة جامعة اليرموك على انشاء محطة محروقات ضمن الحرم الجامعي، وبشكل لا يليق بمؤسسة تعليمية عريقة بحجم جامعة اليرموك، بالاضافة إلى كون الموقع سيخنق المدينة التي تعاني أصلا من الأزمات المرورية.

وتساءل الأهالي عن المخاطر البيئية التي ستلحق بالجامعة والطلبة، بالاضافة إلى المخاطر الأخرى.

ومن جانبه، قال رئيس جامعة اليرموك، الدكتور زيدان كفافي، إن قرار انشاء محطة تعبئة وقود في الحرم الجامعي جاء بعد دراسة معمقة من قبل ادارة الجامعة، مشيرا إلى أن المقترح قديم والمفاوضات كانت قد بدأت سابقا، فيما قامت ادارة الجامعة الحالية باقرار هذا الاتفاق.

وأضاف كفافي لـ الاردن24 إن المكان الذي ستقام فيه المحطة بعيد عن الطلبة وقاعات التدريس حيث تم اعتماد القطعة القريبة من دوار النسيم وبشكل لن يؤثر على الحياة الجامعية.

ولفت إلى أن طرح العطاء تم حسب الأصول من قبل قسم العطاءات، وتم اعتماد الشركة بعد انطباق الشروط عليها، مشيرا إلى أن الجامعة لم تتلقّ أي اعتراضات من قبل المجتمع المحلي على انشائها ولا من قبل الطلبة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies