آخر المستجدات
موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا
عـاجـل :

انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة

الاردن 24 -  
معا- تمكنت الطواقم الطبية الفلسطينية صباح اليوم الاحد من انتشال جثامين ثلاثة شهداء قتلهم جيش الاحتلال الاسرائيلي الليل الماضي شمال قطاع غزة.
وقال مصدر طبي لمعا إن سيارات الاسعاف انتشلت جثامين ثلاثة شهداء مع مصاب رابع وصفت جراحه ببالغة الحطورة ونقلتهم الى المستشفى الاندونيسي ببيت لاهيا.

وسمحت قوات الاحتلال بعد مماطلة لعدة ساعات لسيارات الاسعاف بالدخول للمنطقة التي شهدت عمليات قصف من قبل قوات الاحتلال.
وأعلن جيش الاحتلال في وقت سابق انه قتل خمسة فلسطينيين عندما حالوا التسلل والاشتباك مع جيش الاحتلال.
وتجري وزارة الصحة فحصا لجثامين الشهداء للتعرف على هوياتهم.
 
Developed By : VERTEX Technologies