آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

انتبهوا لكل هذا الضجيج

كامل النصيرات

أن يتحوّل كل هذا الضجيج في الأردن إلى مجرد أخبار فقط فهذا معناه أن السيىء قادم – لا سمح الله - ؛ إذا لم نفتح آذاننا وعيوننا و عقولنا وقلبنا قبل كل شيء لكلّ هذا الضجيج الذي يتصاعد في مختلف بقاع الأردن والذي هو ضجيج سياسي وإن كان بشعارات أخرى فإننا كلّنا سنصبح على المحك بعد قليل..!
كل هذا الحراك والضجيج والزمجرة التي ترونها وتسمعونها هو مشروع ..ومن الطبيعي حسب الجدل التاريخي أن يتحول العاطل عن العمل إلى سياسي وتختلف شعارته بعد قليل..ومن الطبيعي أن تكثر مطالب الذي يطالب الآن بكرامة فقط لتصبح المطالبة بتغييرات أكثر ..!
أوجه كلامي إلى كل الذين يتعاملون مع هذا الضجيج الذي يتكاثر على اعتبار أنه (غيمة صيف) ؛ هذا برق ورعد وريح وأعاصير و ثلوج وسيول وأمطار لها أوّل وليس لها آخر..!
لا تشيطنوا أحداً ..فقد فات وقت اللعب على الأحرف والكلام..الناس تريد أفعالاً سريعة وغير قابلة للتأويل..تريد أن ترى الايمان البواح بهذا الوطن وأهله..!
الوقت يمضي..تداركوا الضجيج قبل أن يجرفكم طوفانه الهادر..

الدستور

 
 
Developed By : VERTEX Technologies