آخر المستجدات
العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان خطته لسلام الشرق الأوسط فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة وماطرة اليوم الجمعة ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته
عـاجـل :

انتبهوا لكل هذا الضجيج

كامل النصيرات

أن يتحوّل كل هذا الضجيج في الأردن إلى مجرد أخبار فقط فهذا معناه أن السيىء قادم – لا سمح الله - ؛ إذا لم نفتح آذاننا وعيوننا و عقولنا وقلبنا قبل كل شيء لكلّ هذا الضجيج الذي يتصاعد في مختلف بقاع الأردن والذي هو ضجيج سياسي وإن كان بشعارات أخرى فإننا كلّنا سنصبح على المحك بعد قليل..!
كل هذا الحراك والضجيج والزمجرة التي ترونها وتسمعونها هو مشروع ..ومن الطبيعي حسب الجدل التاريخي أن يتحول العاطل عن العمل إلى سياسي وتختلف شعارته بعد قليل..ومن الطبيعي أن تكثر مطالب الذي يطالب الآن بكرامة فقط لتصبح المطالبة بتغييرات أكثر ..!
أوجه كلامي إلى كل الذين يتعاملون مع هذا الضجيج الذي يتكاثر على اعتبار أنه (غيمة صيف) ؛ هذا برق ورعد وريح وأعاصير و ثلوج وسيول وأمطار لها أوّل وليس لها آخر..!
لا تشيطنوا أحداً ..فقد فات وقت اللعب على الأحرف والكلام..الناس تريد أفعالاً سريعة وغير قابلة للتأويل..تريد أن ترى الايمان البواح بهذا الوطن وأهله..!
الوقت يمضي..تداركوا الضجيج قبل أن يجرفكم طوفانه الهادر..

الدستور