آخر المستجدات
نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات

الولايات المتحدة.. توقيف شاب حاول تفجير سيارة قرب البنتاغون

الاردن 24 -  

أعلنت وزارة العدل الأمريكية، اليوم الثلاثاء، توقيف شاب حاول تفجير سيارة قرب مبنى وزارة الدفاع "البنتاغون" بضواحي واشنطن.

وقالت الوزارة، في بيان، إن توقيف ماثيو ريتشاردسون (19 عاما)، من ولاية أركنساس، جرى، يوم الاثنين،في موقف سيارات تابع لوزارة الدفاع الأمريكية، حيث شاهده أثناء محاولة إشعال قطعة قماش محشوة في فتحة خزان وقود إحدى السيارات.

وعندما اقترب الشرطي منراتشاردسون،صرح الأخير بأنه عازم على "تفجير هذه السيارة" ونفسه، ثم لاذ بالفرار قافزا فوق سياج موقف السيارات، ليختبئفي مقبرة أرلينغتون الوطنية المجاورة، حيث جرى توقيفه.

وتبين أن مالك السيارة عسكري ليس له علاقة بالمجرم.

ويتوقع أن يمثل المخالف أمام القضاء، يوم الثلاثاء، حيث يواجه عقوبة بالسجن لمدة تتراوح بين 5 سنوات و20 سنة، بحسب وزارة العدل الأمريكية.

المصدر: نوفوستي + تاس


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies