آخر المستجدات
المفرق: رفع العزل عن قرية فاع غدا المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي

الولايات المتحدة.. توقيف شاب حاول تفجير سيارة قرب البنتاغون

الاردن 24 -  

أعلنت وزارة العدل الأمريكية، اليوم الثلاثاء، توقيف شاب حاول تفجير سيارة قرب مبنى وزارة الدفاع "البنتاغون" بضواحي واشنطن.

وقالت الوزارة، في بيان، إن توقيف ماثيو ريتشاردسون (19 عاما)، من ولاية أركنساس، جرى، يوم الاثنين،في موقف سيارات تابع لوزارة الدفاع الأمريكية، حيث شاهده أثناء محاولة إشعال قطعة قماش محشوة في فتحة خزان وقود إحدى السيارات.

وعندما اقترب الشرطي منراتشاردسون،صرح الأخير بأنه عازم على "تفجير هذه السيارة" ونفسه، ثم لاذ بالفرار قافزا فوق سياج موقف السيارات، ليختبئفي مقبرة أرلينغتون الوطنية المجاورة، حيث جرى توقيفه.

وتبين أن مالك السيارة عسكري ليس له علاقة بالمجرم.

ويتوقع أن يمثل المخالف أمام القضاء، يوم الثلاثاء، حيث يواجه عقوبة بالسجن لمدة تتراوح بين 5 سنوات و20 سنة، بحسب وزارة العدل الأمريكية.

المصدر: نوفوستي + تاس


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies