آخر المستجدات
النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن

الوزير المعاني يوعز بوقف وازالة استبيان "يسيء لقيم المجتمع" ويشكل لجنة تحقيق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، الدكتور وليد المعاني، أنه أوعز بازالة استبيان أثار حفيظة واستهجان تربويين ومواطنين باعتباره يسيء للعملية التربوية وقيم المجتمع.

وقال الوزير المعاني لـ الاردن24 إنه وجه بتشكيل لجنة تحقيق لمعرفة من أصدر التعليمات والأوامر بادخال الاستبيان المسيء لقيم المجتمع والعملية التربوية، مشددا على أن الادارة العليا في الوزارة لم تقم باصدار مثل تلك التعليمات ولا تعرف عنها شيئا.

وأضاف إن الوزارة ستعلن عن نتائج التحقيق فور الانتهاء منه، مشيرا إلى أنه تم الايعاز بالعودة إلى الاستبيان السابق.

وكان معلمون ومرشدون تربويون استهجنوا توزيع استبانة تحتوي على اسئلة جنسية قالوا إنها غير ملائمة لطلبة وطالبات الصف الرابع إلى الصف العاشر، وذلك ضمن حملة "معا نحو بيئة مدرسية امنة".