آخر المستجدات
العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد
عـاجـل :

الوحش لـ الاردن24: الحكومة تلمح لإلغاء فرق الدعم النقدي للخبز والأرقام التي توردها مشكوك فيها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن عضو اللجنة المالية في مجلس النواب النائب موسى الوحش محاولات الحكومة تسويق إلغاء بدل الدعم النقدي عن المواطنين بفرق أسعار الخبز.

وأضاف الوحش ل الأردن 24 أن الحكومة حولت المواطنين إلى حقل تجارب لسياساتها المتخبطة في الملف الاقتصادي وانخفاض الإيرادات نتيجة حتمية لسوء التخطيط وعدم وجود خطة اقتصادية واضحة للحكومة. 

وقال إن اعتماد الخزينة على إيرادات الضرائب وعدم تنويع مصادر الدخل سيؤدي بالنهاية إلى انخفاض الإيرادات نظرا لتراجع الاقتصاد بشكل ملحوظ وعلى الحكومة مراجعة تلك القرارات. 

ولفت إلى أن الحكومة كانت تدعم الخبز سابقا بمبلغ 120 مليون دينار واتخذت قرار تحويل الدعم إلى نقدي لتوفير 50 مليون وصرف مبلغ 70 مليون للمواطنين إلا أننا فوجئنا بالأرقام التي أوردها نائب الرئيس بأن فرق الأسعار يكلف الخزينة 100 مليون ويتم صرف الدعم النقدي للمواطنين 170 مليون وأنا أشكك في صحة الأرقام ولا أعلم لماذا تم طرحها الآن.