آخر المستجدات
الطفايلة في مسيرة وسط البلد: تحية لأبناء بني حسن.. ولتسقط اتفاقية الغاز جابر يوضح حول اجراءات الصحة لمواجهة "كورونا".. وفحص القادمين عبر جميع المعابر الملك: موقفنا معروف.. (كلا) واضحة جدا للجميع سلامة يكتب: صفقة القرن.. الحقيقة الكاملة الصين تعلن تحقيق أول نجاح في علاج مرضى فيروس كورونا خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية
عـاجـل :

الوحش لـ الأردن24: لن نقبل أي تعديلات تمس سلامة وصحة المواطنين في قانون المواصفات والمقاييس

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النائب موسى الوحش أن اللجنة ستقوم بدراسة تعديلات قانون المواصفات والمقاييس المقترحة من قبل الحكومة ولن نقبل بأي تعديلات تمس صحة وسلامة المواطنين. 

وأضاف الوحش ل الأردن 24 أن هناك مخاوف من تعديلات القانون واللجنة ستجري دراسة لكافة المواد المقترحة وستبحثها مع كافة الجهات ذات العلاقة وستستقدم مختصين بهذا المجال.

وقال إن القوانين بالعادة تغطي كافة الأمور المتعلقة بتسيير أمور المواطنين وتحتاج إلى أيدٍ نظيفة لتنفيذها وهنا بالعادة تكمن المشكلة وعلينا تلافي أية أخطاء قد تحصل مستقبلا مشيرا إلى أن اللجنة ستطلب احصائيات رسمية حول المواد التي تمت إعادة تصديرها أو المخالفة للقواعد الفنية وغيرها للاطّلاع على أرض الواقع حول أسباب التعديلات.

وكان نواب ونشطاء استهجنوا التعديلات المقترحة على قانون المواصفات والمقاييس وبخاصة المادة 33 التي تسمح بإدخال المواد الغذائية والمشروبات المخالفة للقاعدة الفنية لتوزيعها على الجمعيات الخيرية والأسر العفيفة وكأن بطون الفقراء أصبحت مزبلة لشركات الأغذية.