آخر المستجدات
وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن الهياجنة ينفي التوصية بإعادة فتح صالات الأفراح وتجمعات العزاء مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات راصد يوصي بتعديل التعليمات التنفيذية الخاصة بالحملات ويوم الاقتراع ترمب يقرر نشر الجيش الأميركي وفرض حظر شامل للتجول بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة
عـاجـل :

اربد: ترجيح تسجيل إصابتين فقط من 300 عينة تم جمعها

الاردن 24 -  
قال مسؤول ملف كورنا في محافظة إربد ان النتائج المخبرية الاولى لحوالي 300 عينة اخذت من اشخاص مخالطين مشتبه بهم في مختلف مناطق محافظة إربد تدعو للتفاؤل، مرجحا ان لا تسجل فيهما اكثر من اصابتين على مستوى المحافظة.

واشار الى ان لجان الاستقصاء ما زالت بانتظار نتائج الفحوصات المخبرية للعينات التي اخذت من مخالطين لطلبة عرب اعلن عن اصابتهم لدى عودتهم الى بلادهم قبل يومين، مؤكدا ان الدلائل الصحية الاولية التي استقصتها فرق الاستقصاء الوبائي من معاينتها الاولية للحالات مبشرة.

ولفت الى ان فرق الاستقصاء الوبائي في المحافظة التي تصل احيانا الى 25 فريقا حسب الواقع الميداني وظروف العمل تتابع عملها على مدار الساعة لتتبع اي حالة مخالطة مشتبهة في اي مكان واي توقيت كان.

واشار الهياجنة الى ارتفاع وتيرة الالتزام بالتباعد الاجتماعي واتباع وسائل الوقاية والسلامة العامة من قبل الاغلبية والالتزام بحظر التنقل والتجول من العوامل التي ساهمت وقد تساهم بشكل حاسم في انحسار الحالات المصابة بفيروس كورنا المستجد.-(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies