آخر المستجدات
التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل

الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد عضو اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة ومسؤول ملف الكورونا في اقليم الشمال، الدكتور وائل الهياجنة، عدم تسجيل حالات اصابة بفيروس كورونا في محافظة اربد منذ ثلاثة أيام، حيث أن نتائج فحص جميع العينات سلبية، مشيرا إلى أن الوضع مازال غامضا.

ولفت الهياجنة إلى أن الاطمئنان يحتاج إلى الاعلان عن عدم ظهور حالات اصابة لعدة أسابيع متتالية وليس لأيام.

وأشار إلى تأييده استمرار عزل محافظة اربد تماما عن المحافظات الأخرى، خاصة بعد ظهور حالات في المحافظات الأخرى، مع ايجاد حلول ذكية للحركة بالداخل للابقاء على عدم الاختلاط والتباعد الاجتماعي.

إلى ذلك، قال الهياجنة لـ الاردن24 إن الوضع في العاصمة عمان أصبح يشكل قلقا، وذلك نظرا لظهور حالات غير معروفة المصدر، اضافة إلى وجود عدة بؤر بمناطق مختلفة ويجب العمل على عزل المناطق والعزل داخل المناطق حتى نستطيع السيطرة على الوضع ومعرفة المصادر.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies