آخر المستجدات
العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق سيف: الحديث عن تشغيل وسائل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة جابر للكوادر الطبية: أنتم خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المواطنين
عـاجـل :

الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا

الاردن 24 -  
رفعت الكوادر البحرية والمينائية في خليج العقبة مستوى تأهبها، لمواجهة فيروس كورونا الذي بدأ ينتشر في العديد من الدول المحيطة.
وقال مدير عام الهيئة البحرية الأردنية المهندس محمد السلمان في تصريح صحفي اليوم الأحد، إن الهيئة زادت مستوى تأهبها لطواقمها وكوادرها كافة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، للكشف الحسي على جميع البواخر التي تدخل المياه الاقليمية الاردنية، خاصة بعد انتشار فيروس كورونا في عدد من الدول المحيطة.
واكد السلمان، انه في حال الاشتباه بأي اصابة غير طبيعية، تمنع السفينة من الاصطفاف على أرصفة الموانئ، وتبقى بالمياه الاقليمية لحين التأكد من الاصابة.
واوضح ان كابتن الباخرة او السفينة وحسب الاتفاقيات الدولية ملزم بتقديم اقرار صحي لطاقمه كاملا وشهادات خلو من الأمراض، مبينا انه وخلال 48 ساعة القادمة لا توجد أي باخرة قادمة من الصين لموانئ العقبة، ولم تسجل أي حالة مرضية خلال الفترة الماضية.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies