آخر المستجدات
مجلس الوزراء اللبناني يلغي جلسة مع تواصل الاحتجاجات وإغلاق الطرق الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن حالة الطقس في الأردن ليوم الجمعة.. وفرصة لهطول زخات من المطر قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين
عـاجـل :

الهجوم على أرامكو يرفع أسعار النفط العالمية 15%

الاردن 24 -  
 ارتفعت أسعار النفط في السوق الأميركية العالمية اليوم الاثنين، ما يقارب من 15 بالمئة عند فتح الأسواق، ما قلص من إمدادات النفط العالمية بما يقارب 5 بالمئة وذلك بعد الهجوم بطائرات مسيرة على منشأتي نفط سعوديتين (ارامكو)، ما تسبب بالحاق الضرر بـ 19 نقطة نفطية، بحسب تقرير لقناة فوكس نيوز الاقتصادية الأميركية. وذكرت القناة، ان العقود الآجلة لخام برنت العالمي ( أوبك ) ارتفعت الى ما يزيد على 19 بالمئة لتصل إلى 95ر71 دولار للبرميل، بينما ارتفعت العقود الآجلة للخام الأميركي أكثر من 15 بالمئة إلى 34ر63 دولار للبرميل.

ويذكر ان الرئيس الاميركي دونالد ترمب سمح واعتبارا من الليلة الماضية وصباح اليوم باستخدام المخزون الاضطراري الاستراتيجي الاميركي اذا لزم الامر، بعد الهجوم على ارامكو. وقال ترمب على تويتر "استنادا إلى الهجوم على المملكة العربية السعودية، والذي قد يكون له تأثير على أسعار النفط، سمحت بالسحب من مخزون النفط الاستراتيجي إذا لزم الأمر وستكون الكمية التي سيتم تحديدها كافية للحفاظ على إمدادات السوق جيدة".
بترا