آخر المستجدات
مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها الحكومة تتجاهل خسائر مزارعي الأزرق من السيول: المياه جرفت وأغرقت مزارع كاملة الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء

النواصرة يوجه رسالة دعم للنائب غازي الهواملة: صداح بالحقّ يتكلم بلا حدود لكشف الفساد

الاردن 24 -  
أثنى نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة، على النائب غازي الهواملة ومواقفه الوطنية، موجّها التحية إليه لنصرته قضايا الشعب الأردني والأمة.

ودعا النواصرة في كلمة ألقاها خلال حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بمحافظة اربد الأردنيين إلى الاستمرار بالمطالبة بالاصلاح، ودعم الأحرار الذين يطالبون بالاصلاح ومحاصرة الفساد والمفسدين، لافتا إلى أن الهواملة "كان يتكلم بلا حدود من أجل أن يكشف ملفات فساد".

وقال القائم بأعمال النقيب: "نبعث بتحية إلى حرّ من أحرار هذا الوطن، سعادة النائب غازي الهواملة".

وتابع النواصرة: "اليوم لا يمكن أن تنطلي على هذا المجتمع الواعي هذه الوسائل الاعلامية التي تغتال الشخصيات، لا أظن أن هذه الحيل تنطلي على هذا المجتمع، نحن لسنا ضد مكافحة الفساد نحن مع مكافحة الفساد، ونثق بالقضاء الأردني العادل والنزيه، لكن اغتيال الشخصيات من خلال الاعلام في قضايا لأول وهلة تعرض على هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، هذا مرفوض، خصوصا أن هذا الرجل كان صداحا بالحق، عاليا صوته في نصرة قضايا الشعب وقضايا الأمة، حتى أنه كان يتكلم بلا حدود من أجل أن يكشف ملفات فساد".

وأضاف النواصرة: "كنا نتمنى أن يتم تنفيذ قرارات المحاكم القطعية فيما يتعلق بالفاسدين وباسترداد أموال الأمة وثرواتهم".

وقال نائب النقيب: "أوصي الشعب الأردني العظيم، أنه بالقدر الذي يلتزم ويستمر بالمطالبة بحقوقه إنما يستمر بمحاصرة الفساد ودوائر الفساد والمفسدين، إذا ما استمر الشعب الأردني بالمطالبة بالاصلاح ومحاصرة الفاسدين فإننا سنصل إلى مجتمع نظيف ودولة نظيفة من الفساد والمفسدين، لذلك فهذه دعوة لكل حرّ من أحرار الوطن وحرائره أن يقفوا جميعا مع الاصلاح وأهل الاصلاح وأحرار هذا الوطن من أجل أن يحاصروا الفساد والمفسدين".