آخر المستجدات
عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي

النواصرة يوجه رسالة دعم للنائب غازي الهواملة: صداح بالحقّ يتكلم بلا حدود لكشف الفساد

الاردن 24 -  
أثنى نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة، على النائب غازي الهواملة ومواقفه الوطنية، موجّها التحية إليه لنصرته قضايا الشعب الأردني والأمة.

ودعا النواصرة في كلمة ألقاها خلال حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بمحافظة اربد الأردنيين إلى الاستمرار بالمطالبة بالاصلاح، ودعم الأحرار الذين يطالبون بالاصلاح ومحاصرة الفساد والمفسدين، لافتا إلى أن الهواملة "كان يتكلم بلا حدود من أجل أن يكشف ملفات فساد".

وقال القائم بأعمال النقيب: "نبعث بتحية إلى حرّ من أحرار هذا الوطن، سعادة النائب غازي الهواملة".

وتابع النواصرة: "اليوم لا يمكن أن تنطلي على هذا المجتمع الواعي هذه الوسائل الاعلامية التي تغتال الشخصيات، لا أظن أن هذه الحيل تنطلي على هذا المجتمع، نحن لسنا ضد مكافحة الفساد نحن مع مكافحة الفساد، ونثق بالقضاء الأردني العادل والنزيه، لكن اغتيال الشخصيات من خلال الاعلام في قضايا لأول وهلة تعرض على هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، هذا مرفوض، خصوصا أن هذا الرجل كان صداحا بالحق، عاليا صوته في نصرة قضايا الشعب وقضايا الأمة، حتى أنه كان يتكلم بلا حدود من أجل أن يكشف ملفات فساد".

وأضاف النواصرة: "كنا نتمنى أن يتم تنفيذ قرارات المحاكم القطعية فيما يتعلق بالفاسدين وباسترداد أموال الأمة وثرواتهم".

وقال نائب النقيب: "أوصي الشعب الأردني العظيم، أنه بالقدر الذي يلتزم ويستمر بالمطالبة بحقوقه إنما يستمر بمحاصرة الفساد ودوائر الفساد والمفسدين، إذا ما استمر الشعب الأردني بالمطالبة بالاصلاح ومحاصرة الفاسدين فإننا سنصل إلى مجتمع نظيف ودولة نظيفة من الفساد والمفسدين، لذلك فهذه دعوة لكل حرّ من أحرار الوطن وحرائره أن يقفوا جميعا مع الاصلاح وأهل الاصلاح وأحرار هذا الوطن من أجل أن يحاصروا الفساد والمفسدين".
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies