آخر المستجدات
77 يوما على اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي.. ولا التفات رسمي! ترامب: سننشر صفقة القرن غدا الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش الطاقة تعلن انخفاض أسعار المحروقات عالمياً في الأسبوع الرابع من كانون ثاني الرزاز نافيا التجاوز على أموال الضمان: العبث بالضمان خطر على مستقبل الوطن طالبان تعلن إسقاط طائرة أمريكية تحمل ضباط "CIA" الرزاز: لن نسدد عن المتعثرين.. وسنقوم بمعالجة جذرية للمشكلة الرزاز مستعرضا انجازات الحكومة: نسبة الانجاز 92%.. والنهضة ليست مشروع سنة - فيديو الشوبكي يكشف أسباب ارتفاع فواتير الكهرباء: الشركات تعوض الفاقد من الملتزمين! التربية: تنسيق عالٍ واجراءات للوقاية من فيروس كورونا - صور متقاعدو ضمان يعتصمون احتجاجا على عدم شمولهم بزيادات الرواتب - صور الاشتباه باصابة صيني في الأردن بفايروس الكورونا الصحة تحجر على الصينيين في مشروع العطارات (14) يوما.. وتنتظر وصول "مواد التحاليل" الرحاحلة لـ الاردن24: نعمل على حصر أعداد المرشحين للاحالة على التقاعد حسب القرار الأخير المعلمين لـ الاردن24: أنهينا نظام الرتب.. وننتظر تعديل المهن الشاقة ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر القادم ارشيدات يطالب بموقف حازم من صفقة القرن.. واعتبار ضم الأغوار اعلان حرب يلغي اتفاقية السلام جابر يوضح حول اجراءات الصحة لمواجهة "كورونا".. وفحص القادمين عبر جميع المعابر الملك: موقفنا معروف.. (كلا) واضحة جدا للجميع صفقة القرن.. الحقيقة الكاملة خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء
عـاجـل :

النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد القائم بأعمال نقيب المعلمين الأردنيين، الدكتور ناصر النواصرة، أن النقابة لم تتلقّ حتى اللحظة أي اتصال أو ردّ على دعوة النقابة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للحوار، كما لم تتلقّ أي ردّ من أي طرف حكومي.

جاء ذلك في تعليقه على تصريح الحكومة وترحيبها بدعوة نقابة المعلمين للحوار في وزارة التربية والتعليم.

وقال النواصرة لـ الاردن24 إن النقابة دعت لاجراء الحوار في دار رئاسة الوزراء أو مقرّ النقابة ولم يردها أي اجابة حول ذلك.

ولفت إلى أن النقابة وجهت خطابات رسمية مكتوبة إلى رئيس الوزراء من أجل الجلوس على طاولة الحوار في شهري أيار وحزيران الماضيين، دون أن تتلقّ النقابة أي ردّ أيضا.

واختتم نائب النقيب حديثه متسائلا: "هل هناك ما يمنع دخول أعضاء نقابة المعلمين إلى مقر رئاسة الوزراء أو دخول الوفود الحكومية إلى مقر النقابة؟".