آخر المستجدات
العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد
عـاجـل :

النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري، المهندس بشار العمري، أن الهيئة خاطبت الجهات المعنية لحجب 4 تطبيقات تعمل بصورة غير قانونية في المملكة.

وقال العمري لـ الاردن24 إن الهيئة ليست لديها أي وسيلة لمتابعة هذه الشركات سوى مخاطبة دائرة السير المركزية وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات لحجب التطبيقات والتعامل معها وفقا للقانون.

وأشار إلى أن هناك مشكلة حقيقية في هذا الملف، نظرا لوجود أعداد هائلة من المر كبات الخاصة التي تعمل بصفة العمومي بشكل مخالف للقانون.

ومن جانبه، قال رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، الدكتور غازي الجبور، إن الهيئة حال تلقيها أي مخاطبات من قبل الجهات الرسمية تقوم بتنفيذها وحجب التطبيقات غير المرخصة.

وأضاف الجبور لـ الاردن24 إن هناك صعوبات في التعامل مع هذا الملف، حيث يتم الالتفاف على الحجب، ما يستوجب تعاون الجهات المسؤولة مثل هيئة تنظيم قطاع النقل البري وادارة السير المركزية كونها الجهة المنفذة للقانون لنتمكن من السيطرة على عمل تلك التطبيقات.

واختتم حديثه بالقول إن هذا الملف يحتاج حلولا فنية لوقف التطبيقات التي تعمل بصورة غير قانونية.