آخر المستجدات
تسجيل 20 إصابة جديدة بكورونا في غور الصافي محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في الأغوار الجنوبية العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان

"النقباء" يطالب سحب لائحة الأجور.. والعبوس يستشير نقابته

الاردن 24 -  
طالب مجلس النقابات المهنية اليوم السبت نقابة الاطباء بالتراجع عن لائحة الأجور، والتي رفعت فيها النقابة أجور الاطباء بحسب ما أكدته مصادر لـ الأردن24


كما دعى خلال اجتماع طارئ عقده مجلس النقباء لبحث تداعيات قرار رفع الأجور، الى دراسة لائحة جديدة تراعي الطبقتين الفقيرة والمتوسطة.

وأكد نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس خلال الاجتماع أنه سيعود الى مجلس النقابة للتشاور في طلب النقباء واتخاذ القرار.

وجاء الاجتماع بعد الانتقادات الواسعة التي طالت قرار رفع الأجور الطبية الصادر عن نقابة الأطباء، حيث زادت الأجور والكشفيات والإجراءات الطبية بشكل غير مسبوق.

وتصاعدت حدة الانتقادات من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن قائمة طويلة شملت سلسلة من الاجراءات الطبية ومناحي القطاع كافة، وعُرضت في 165 صفحة.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies