آخر المستجدات
إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة الشخاترة يعلن أماكن عرض جداول الناخبين في البلقاء عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة إجراء 6325 فحص كورونا لمواطنين في الطفيلة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة

النقابات المهنيّة تنظّم وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال

الاردن 24 -  
نظمت النقابات المهنية، ظهر الإثنين، وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الأحتلال الصهيوني، أمام مجمع النقابات.

وطالب المعتصمون الحكومة بالعمل على الإفراج عن كافّة المعتقلين في السجون الصهيونية، مؤكدين في ذات السياق تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وقضيّته العادلة.

كما قام المعتصمون بقراءة الفاتحة على روح الشهيد سامي أبو دياك، وكافّة الشهداء الذين قضوا دفاعا عن الأرض في مواجهة المشروع الصهيوني.

وقال زيد روحي الكيلاني، رئيس مجلس النقاباء، "أتقدم باسمي وباسم مجلس النقباء و أعضاء الهيئات العامة للنقابات المهنية من والدة الشهيد سامي وعائلته (الشعب الأردني) بتحية إجلال وإكبار، فالشهيد سامي البطل هو شهيد الأردن وفلسطين".

وأضاف: "الأردن قدم العديد من أبنائه فداءً لفلسطين الحبيبة ، وتحية إكبار أيضًا للأسرى الأبطال القابعين خلف قضبان الاحتلال الصهيوني".

ودعا إلى استمرار مقاومة التطبيع، مشدّدا على أنّه اعتراف بشرعية الاحتلال. كما أكد الرفض المطلق لمشروع الوطن البديل، وأن القدس ستبقى عاصمة فلسطين. 

بســم الله الـرحمــن الرحيــم

(ولاتقولوا لمن يقتلُ في سبيلِ اللِه أمواتٌ بل أحياءٌ ولكن لا تشعرون).
بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا محمد العربي الأمين
اسمحوا لي باسمي و اسم النقابات المهنية وكافة النقابيين وأعضاء الهيئات العامة و الزميلات و الزملاء ان نقرأ الفاتحةعلى روح الشهيد البطل سامي أبو دياك وأرواح كل الشهداء.كما أتقدم باسمي وباسم مجلس النقباء و أعضاء الهيئات العامة للنقابات المهنية من ,والدة الشهيد سامي وعائلته (الشعب الأردني) بتحية إجلال وإكبار ، فالشهيد سامي البطل هو شهيد الأردن وفلسطين فالأردن قدم العديد من أبنائه فداءً لفلسطين الحبيبة ، وتحية إكبار أيضًا للأسرى الأبطال القابعين خلف قضبان الاحتلال الصهيوني..
اليوم نجتمع في مجمع النقابات المهنية، بيت النقابيين و كافة الأردنيين،، بيت الحريات و الديمقراطية الحقيقية، نمثل معًا لُحمة النسيج الأردني المتكاتف و المتضامن مع أهله و إخوته في فلسطين الحبيبة المحتلة، و مع كل الحزن والألم على أسرانا إلا أننا نرفع رؤوسنا عاليًا عندما نرى آباء و أمهات ابطالنا القابعين في سجون الاحتلال صامدين صابرين..مرفوعين الرأس وكيف لا ، وابناؤهم صامدون في كل دقيقة تمضي عليهم في السجون، يتعرضون لكل انواع الضغط والترهيب بكل إرادة و شموخ.

- نحن هنا اليوم نثمن مواقف صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بدعم ابنائه الأردنيين أينما كانوا، بجهوده الجبارة وموقفه الهاشمي التاريخي من القضية الفلسطينيه و القدس الشريف وتوحيد الصف الداخلي لمواجهة كل التحديات والضغوطات التي تمارس على بلادنا منذ زمن وحتى الآن لثنيه عن مواقفه في استرجاع الأرض ،فنسأل الله ان يلهمه العزيمة و الثبات وأن يعينه على كل ما يحاك من حولنا ، فسر يا سيدي ونحن خلفك ، و فلسطين عربية أبية و عاصمتها الأبدية القدس الشريف .و كما نطالب الحكومةبالمضي قدمًا في متابعة أحوال الأسرى والتنحي عن أي تقصير، مطالبين أن تسعى الحكومة فوراً لإلغاء اتفاقية وادي عربة و عدم تسليم المتسلل الصهيوني ،إلا بتحرير كافة أبنائنا الأسرى من سجون الاحتلال. وإننا باسم النقابات المهنية نرفض وندين تصريحات الصهيوني" نتينياهو" التي تحدث فيها عن مساعيه إلى ضم منطقة غور الأردن إلى الكيان الصهيوني الغاشم ، ونقول له بأننا وبجهود سيد البلاد استعدنا ارضنا ولن تكون لكم أبدًا .ونقول لسيد البلاد :سر يا سيدي ونحن خلفك".
إننا اليوم ندعوكم و ندعو الأمة العربية و الإسلامية لمقاومة التطبيع فهو اعتراف بشرعية الاحتلال ، و نؤكد على رفضنا لفكرة الوطن البديل ففلسطين لنا وعاصمتها القدس الشريف.
ومن هنا نقول للعدو الصهيوني الذي تجبر و يتجبر وسط الصمت العربي و الدولي و حليفته أمريكا بأننا أقوياء ..صامدون..واثقون بأن فلسطين ستعود بإذن الله. و ندعو الله ان يثبت عزيمة المرابطين و الصامدين و المقاومة، ونناشد الأمة العربية و الإسلامية و جميع أحرار العالم لنصرة شعبنا الفلسطيني و مقاومته الباسلة لدحر الاحتلال، و عودة فلسطين حرة عربية من البحر إلى النهر.
عاشت فلسطين حرة أبية، وعاش الأردن بلد الامن والامان.
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
زيد روحي الكيلاني/نقيب الصيادلة رئيس مجلس النقباء


 
 
Developed By : VERTEX Technologies