آخر المستجدات
النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة الشكاوى بخصوص "درسك".. ونسبة الالتزام عالية تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مادبا عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل عبيدات: تحديد فئات المرضى الذين ينطبق عليهم إمكانية العزل المنزلي العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات

النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

الاردن 24 -  
أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور تيسير النعيمي، أن نتائج الثانوية العامة لن تُعلن أيام (الثلاثاء، والأربعاء، والخميس)، مشيرا إلى احتمالية اعلانها يوم الجمعة أو السبت.

وقال النعيمي في مداخلة عبر شاشة التلفزيون الأردني إن الوزارة ستحدد موعد اعلان نتائج التوجيهي يوم الثلاثاء القادم، مشيرا إلى أن الوزارة لن تكون محرجة من ارجاء موعد النتائج إذا استلزم الأمر ذلك، فالمهمّ بالنسبة لها هو أن تكون النتائج سليمة ودقيقة.

وأشار النعيمي إلى أن طبيعة ونوعية الأسئلة لهذه الدورة "الأسئلة الموضوعية"، تجنّب الطلبة "الذاتية في التصحيح وتقييم الاجابة"، فاجابة الطالب تكون "إما أبيض أو أسود"، الأمر الذي يجعله يتوقع حصول بعض الطلبة على علامات كاملة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies