آخر المستجدات
جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة قتيل وعشرات الإصابات.. مواجهات ساخنة واقتحام مقار حكومية في بيروت - تحديث انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 راصد: 48% من النواب راضون عن أداء المجلس الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات الماراثون الانتخابي في ظل غياب العمل الحزبي والبرامج النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص

النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور تيسير النعيمي، أن عملية تسجيل الطلاب في المدارس الحكومية والخاصة تبقى مستمرة طوال العام الدراسي، وهو ما يمكّن المغتربين من تسجيل أبنائهم في أي وقت عند عودتهم إلى الأردن.

وأضاف النعيمي لـ الاردن24 إن المطلوب من المغتربين احضار الأوراق الثبوتية من الدول التي يتواجدون فيها، ولن يكون هناك معيقات مرتبطة بوقت التسجيل نظرا للظروف الحالية وادخال القادمين الحجر الصحي، مجددا التأكيد على أنه سيتمّ تسجيل الطلبة في أي وقت دون وجود أي مشكلة بهذا الخصوص.

وقال إن المدارس الحكومية والخاصة لديها تعليمات بعدم حرمان أي طالب من حقه بالتعليم وقبول الطلاب في أي وقت من العام.

وكان مغتربون أبدوا تخوّفهم من عدم قبول أبنائهم وضياع العام الدراسي عليهم في حال بدأ العام الدراسي مبكّرا -بعد أقلّ من شهر- أو في حال لم يتمكنوا من الوصول إلى الأردن قبل بداية العام، فيما لفت الأهالي إلى أنهم سيكونون في الحجر الصحي مدة (28) يوما، موزّعة على (14) يوما في الفنادق والكرفانات و(14) يوما في المنزل.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies