آخر المستجدات
تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا ترايسي شمعون: لبنان بيستاهل أن نضحي من اجله اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة اليوم الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا إجلاء 40 أردنيا من بيروت المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! القبول الموحد تعلن ترتيبات قبول طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة لمرحلتي البكالوريوس والتجسير 18 مليون دينار رصيد متبقي في حساب صندوق همة وطن من أصل 93 مليونا باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل الاردن: تسجيل اصابة جديدة غير محلية واحدة بفيروس كورونا اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب العمل تحدد الموعد النهائي لتسجيل ومغادرة العمالة الوافدة للاستفادة من الاعفاءات المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب الحكومة تخفض ساعات حظر التجول وتمدد ساعات عمل الأنشطة الاقتصادية العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص نذير عبيدات لـ الاردن24: الوضع الوبائي مازال مطمئنا.. ونتائج دراسات مناعة المجتمع بعد أسبوعين سيف لـ الاردن24: كورونا أعاقت طرح عطاءات تشغيل وتطوير مطار ماركا اعلان نتائج طلبات الحصول على دعم الخبز - رابط الاستعلام

الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، إن عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة طيلة العام الحالي، حيث أن هناك لجانا ستقوم بمراجعة ملفات الموظفين شهريا لاحالة كلّ من بلغت خدمته 30 عاما ممن هم على نظام التقاعد المدني و360 اشتراكا للموظفين على نظام الضمان الاجتماعي.

وأضاف الناصر لـ الاردن24 إن القرار الذي أعلنته الحكومة في الخامس عشر من شهر حزيران الماضي باحالة كل من بلغت خدمته (30) عاما شامل لكافة الموظفين ولا يقتصر على عدد أو فترة محددة، وستستمر العملية بما يحقق العدالة والمساواة بين كافة الموظفين.

ولفت إلى أن المراجعة الدورية شهريا لكافة الكوادر بالوزارات والدوائر الرسمية من قبل لجان الموارد البشرية ستبقى مستمرة لرفع كشوفات إلى مجلس الوزراء لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.

وكانت الحكومة نفت الأنباء المتداولة حول إحالة من بلغت خدماتهم 28 عاما إلى التقاعد، مؤكدة عدم وجود مثل هذا القرار على جدول أعمال رئاسة الوزراء، حيث أن القرار كان مجرّد اقتراح لم يؤخذ به، ولم يتم بحثه في مجلس الوزراء.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies