آخر المستجدات
الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة
عـاجـل :

الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات

الاردن 24 -  
أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، أن الحكومة ملتزمة بالاتفاق الذي تم مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات المهنية، التي ستصرف خلال راتب شهر كانون الثاني الحالي.

وقال الناصر في تصريحات صحفية لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) مساء اليوم الأربعاء، إن الحكومة التزمت ببنود الاتفاق مع مجلس النقباء الذي تم خلال شهر كانون الأول الماضي، ووفقا للكتاب الموجه من رئيس مجلس النقباء إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في هذا الخصوص.

وأشار الناصر إلى أن الديوان أصدر تعميما للوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية خلال الشهر الماضي، تضمن وضع مسودة القرارات الخاصة بمنح العلاوات لموظفي القطاع العام، تمهيدا لعكسها على رواتب الموظفين في الشهر الحالي.
ولفت إلى أن مجلس الوزراء وافق على زيادة العلاوات الفنية والمهنية لموظفي القطاع العام في جلسته المنعقدة بتاريخ 2010/1/6.

يشار إلى أن الحكومة أعلنت خلال الحزمة التنفيذية الثالثة من برنامجها الاقتصادي عن زيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين في الجهازين الحكومي والعسكري تنفذ مطلع العام 2020، وبما ينسجم مع التوجيهات الملكية بتحسين المستوى المعيشي للمواطنين.