آخر المستجدات
العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد
عـاجـل :

الناس الذين في دماغنا

كامل النصيرات







نفعل كلّ شيء و الناس كلّ الناس راكبون على دماغنا..! فإذا لبست : ماذا سيقول الناس عن لباسي..؟ وإذا عطست : يا ترى هل رآني الناس أم لا ؟ وإذا قدّمت موعظة كاذبة لابك أو لزوجتك يجب أن تحشر فيها الناس : ماذا سيقولون عنا ؟ سنتبهدل قدام الناس..لن أرفع رأسي قدام الناس ..! الناس ؛ الناس ؛ الناس..!
صراعٌ مرير ندخله بأرجلنا؛ بل نستجلبه و نستحلبه في السرّ و العلن ..من منّا لم يقف ابنه أمامه صاغراً وهو يوجه لها سهامه و يحثه على المستقبل ..وأجمل طريقة بنظرنا في ذلك أن تربطه بحالة تنافس تتحوّل إلى عداء فيما بعد مع ابن عمه ومع ابن الجيران ومن ابن الحارة ومع ابن القرود ..؟! بدّي إياك تطلع أحسن منه..هو أحسن منك بشو ؟ شو ناقصك لتصير أشطر منو..؟ ما بدي أنفضح من وراك..ما بدي أنزل راسي..!
أما في العزائم و الحفلات و العزاءات فحدث ولا حرج ..الناس الناس الناس..! وفي الوظائف العامة : الناس الناس ..! حتى وصل بنا الأمر إلى أن نتنافس في الفساد ..ونتذاكى على الوطن ..ومن بعدها نتساءل : ليش بصير فينا هيك ..؟
لأننا ببساطة لم نتجاوز داحس و الغبراء بعد ..! وماذا تريد أن تقول عني العرب..؟!