آخر المستجدات
وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الصحة عن احتفال الأطباء: صفر سقط سهوا ورفع العدد إلى ٢٠٠ بالخطأ وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن هيئة الاستثمار توقف استقبال المراجعين لإصابة أحد موظفيها بكورونا رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز توقيف مرشح للانتخابات في اربد بشبهة شراء أصوات - تفاصيل اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد جابر لـ الاردن24: المرحلة القادمة ستكون صعبة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا

النائب الوحش: أموال المواطنين في الضمان مقدسة.. وهناك تجاوز للخطوط الحمراء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ طالب عضو اللجنة المالية النيابية، النائب موسى الوحش، الحكومة بالكشف عن حجم المنح والقروض والمساعدات التي تلقاها الاردن، اضافة الى الايرادت الحكومية لخزينة الدولة.

واضاف الوحش ل الاردن 24 ان غياب المجلس وعمل الحكومة بلا رقابة ادى الى ارباك، ولا نعلم ما هي خطط الحكومة لتنشيط وتعافي الاقتصاد الوطني، والحلول لقضيتي الفقر و البطالة ، التين اصبحتا تتفاقمان يوما بعد يوم.

وقال ان التصريحات الحكومية عن تعافي الاقتصاد الوطني ليست حقيقية، ونحن نشاهد يوميا تراجعا بالقدرة الشرائية لدى المواطنين، مشيرا الى ان مشاكل القطاعات المختلفة مازالت موجودة، وهناك شكاوى متكررة من عدم التعافي.

كما طالب ايضا بالكشف عن حجم الاموال التي تم سحبها من اموال الضمان الاجتماعي، نظرا لوجود مؤشرات بانها فاقت الستة مليارات دينار. وقال: هذا تجاوز للخطوط الحمرا، وهي 70%من حجم اموال المواطنين التي تعتبر مقدسة ولا يجوز الاقتراب منها.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies