آخر المستجدات
هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري
عـاجـل :

النائب المجالي يحذّر من تيار "الدولة المدنية"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر النائب حازم المجالي من سيطرة تيار يرفع شعار "الدولة المدنية" على مؤسسات الدولة ومفاصل صنع القرار، مشيرا إلى خطورة التحوّل من نظام وطني يحفظ للناس دينهم إلى نظام يسمح بكلّ شيء يُخالف الشريعة الاسلامية.

وقال المجالي لـ الاردن24 إن أول ضحايا هذا التيار كان مدير الأمن الوقائي السابق والذي أُبعد عن الوظيفة في ظروف غامضة بعد كشفه لخدعة رئيس منظمة مؤمنون بلا حدود السابق، بالرغم من كون حرفية الأمن الوقائي في تلك الحادثة جنّبت البلد فتنة كادت تقع بسبب تبادل الاتهامات.

ولفت إلى أن هذا التيار منظم ولا يظهر الوجه الحقيقي له، ويعمل بشكل سري حتى أصبح له وزراء ونواب وأعيان، ويحاول السيطرة على مفاصل الدولة بطريقة أو بأخرى.